نشوى مصطفى تتساءل عن سر شباب الهضبة فى إشارة لـ دينا الشربينى

نشوى مصطفى نشوى مصطفى
 
بهاء نبيل
تساءلت الفنانة نشوى مصطفى عن سر شباب الهضبة عمرو دياب، من خلال نشرها الصورة التى جمعته بالفنانة دينا الشربينى، داخل أحد المطاعم فى عيد الحب، وعلقت عليها قائلة: "الهضبة ما شاء الله بيصغر تفتكروا الرياضة ولا الريجيم ولا الحب ولا الحلوة اللى مخلية حياته سكر محلى محطوط على كريمة، عن عود البقدونس فى طبق الهضبة، ريچيم قاسى".
 
حرصت النجمة دينا الشربينى، على توجيه رسالة غزل للميجا ستار عمرو دياب، فى احتفالات عيد الحب، ونشرت صورة تجمعهما من داخل أحد المطاعم، وكتبت: "الاحتفال بأفضل ألبوم للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لم يكن أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبى".
 
وكان الهضبة قد نشر نفس الصورة التى تجمعه مع دينا، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب معلقا: "هابى فلانتين.. زى ما انتى".
 
وسرعان ما انهالت التعليقات من قِبَل المشاهير والفنانين والمتابعين، على الصورة التى انتشرت للثنائى عبر حساباتهم، وكان من ضمن المعلقين الفنانة هنا الزاهد، التى حرصت على كتابة تعليق قائلة: "الله يحفظم"، والفنانة صبا مبارك وعدد كبير من الفنانين.
 
 وطرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية "سهران"، الذى لاقى ردود أفعال إيجابية كعادة ألبومات الهضبة مع جمهوره الذى يعيش مع هذا الألبوم تحديدًا حدثًا مختلفًا خاصة أنه جاء بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وفور طرح الألبوم خلال الساعات الماضية تصدر التريند على تويتر، وهو الأمر الذى لا يعد غريبًا على الهضبة.
 
 
a5f1c782-4fae-4680-94db-39c38bb55435

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر