بعد قرار اعتزاله.. قصة نجاح أيمن بهجت قمر مع عمرو دياب فى 30 أغنية

عمرو دياب وايمن بهجت قمر عمرو دياب وايمن بهجت قمر
 
بهاء نبيل

تسبب المؤلف أيمن بهجت قمر فى حالة من الصدمة على جمهور ومحبى الأغنية المصرية، بعد إعلانه قرار اعتزاله تأليف الأغانى بشكل نهائى، على أن تكون آخر أغنياته هى أغنية "مهرجان" التى تعاون فيها مع الهضبة عمرو دياب، والتركيز فى كتابة الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، وهو الأمر الذى أحزن الجميع حتى الوسط الفنى نفسه، ومن لا يعلم فالشاعر أيمن بهجت قمر له الكثير من الأعمال الناجحة مع نجوم الصف الأول أبرزهم، عمرو دياب، وتامر حسنى، ومحمد حماقى، ومحمد فؤاد، ونانسى عجرم، ونوال الزغبى، وسميرة سعيد، وحسين الجسمى.

 
ولذا يعتبر الشاعر أيمن بهجت قمر من أهم المؤلفين الموجودين في الساحة الغنائية، وتحقق أغلب أغنياته نجاحا كبيرا، بل يمكن أن يكون اسمه دعاية أيضا لأغانى ألبوم النجم بأكمله، ولوجود كيميا خاصة بينه وبين الهضبة عمرو دياب، فالبعض لا يعلم بأنهما تعاونا في أكثر من 30 أغنية وحققا النجاح سويا، وهى، "حكايتى، ولسه بتحبه، بعترف، لو كان يرضيك، كده عينى عينك، احبك اكرهك، صدقنى خلاص، ولا ليلة، كان طيب، اكتر واحد بيحبك، خلينى جنبك، كلهم، خد قلبى معاه، وحشتينى, بتخبى ليه، معاك بجد، أيام وبنعيشها، خليك معايا، الليلادى، نقول ايه، بقدم قلبى، يهمك في ايه، نغمة الحرمان، رحلة الحياة، ده لو اتساب، انت مغرور، متغير، بحبه، وأخيرا أغنية مهرجان ضمن البومه الأخير الذى أعلن بعدها باعتزال الغناء.
 
 
وكان المؤلف أيمن بهجت قمر قرر اعتزال تأليف الأغانى، بعد نزول آخر أغنياته التي تحمل اسم "مهرجان"، التي غناها الهضبة عمرو دياب فى ألبومه الجديد "سهران"، والاتجاه الى كتابة أفلام أو مسرحيات ومسلسلات وأما عن الموسيقى فسيشارك من خلالها بالإنتاج فقط.
 
 
ونشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، "بقالي فتره مش صغيره بفكر جديا في اللي هقوله دلوقتي انا قررت ان اغنية مهرجان هي اخر اغنيه انا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الاغاني .. هكتب افلام مسرح مسلسلات لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى هنتج بس".
 
 
وتابع، انا بقالي 28 سنة بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده، انا اسف مش هرد على اي زميل يتصل بيا عشان محدش يأثر عليا.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر