اليوم.. صبرى فواز يبدأ تصوير «نساء من ذهب» مع نادية الجندى ونبيلة عبيد

صبرى فواز صبرى فواز
 
محمود جلال

سافر أمس الفنان صبرى فواز إلى لبنان، لتصوير اليوم أولى مشاهده فى مسلسل "نساء من ذهب"، فى إحدى فيلات ومشاهد تجمع مع الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل، خاصة صبرى أنه من ضيوف شرف المسلسل، حيث يظهر فى حلقة واحده فقط.

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، قامت بتعريبه ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطارٍ كوميدي، حول 4 سيدات يؤدين أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن معهن فى البطولة مجموعة من ضيوف الشرف.

وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، قد بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى "نساء من ذهب" ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، اذ يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما فى عمل واحد، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يذكر أن صبرى فواز يشارك أيضا فى مسلسل أسود فاتح، فى بطولته هيفاء وهبى، شريف سلامة، أحمد فهمى، ورجينا، عمر السعيد، رانيا منصور، نبيل نور الدين، حنان سليمان، فراس سعيد، نانسى صلاح، ناصر سيف، وآخرون، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية كل من شريف يسرى، وإبراهيم ربيع، محمد التيه، وإخراج كريم العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر