أشهر تصريح لـ ماهرشالا على فى عيد ميلاده الـ46

ماهرشالا علي ماهرشالا علي
 
لميس محمد

يحصل النجوم العالميون على جائزة الأوسكار، بعد بضعة من الأعمال الكبيرة، التى ترشحهم للحصول على جائزة، أكثر من مرة، ومنهم من يحصل عليها بعد العديد من الترشيحات على مر السنوات، ولكن هذه المرة، لعبت جائزة الأوسكار دورا مهما فى حياة الممثل العالمى الأمريكى المسلم ماهرشالا على، الذى أكد فى العديد من اللقاءات، أن الجائزة الكبرى فتحت له الأبواب بعد حصوله على جائزة الأوسكار عن دوره بفيلم Moonlight، كـ ممثل مساعد، وذلك فى عام 2017.

ماهرشالا علي

ويعد "على" أول أمريكى مسلم أسود يحصل على اثنين من جوائز الأوسكار، وصرح على فى أحد اللقاءات التى أجريت معه، أن جائزة الأوسكار الثانية، التى حصل عليها عن دوره كـ ممثل مساعد بفيلم Green Book، " لقد ألقى الضوء على عملى"، فى عام 2019.

وقبل حصوله على جائزتى الأوسكار، لعب دور ريمى دانتون، فى مسلسل House of Cards، من عام 2013 إلى عام 2016، وعن دوره فى فيلم الدراما، Moonlight، صرح على، " كان لى نفس التجربة، حيث كان هناك العديد من الأشخاص الذين ظهروا فى الوقت المناسب ، بـ حياتى وساهموا فى تغيير رؤيتى للعالم، ووجهة نظرى عن نفسى".

كما ظهر على، فى حفل جوائز للعالم الحالى 2020، على مسرح دولبى، ولكن هذه المرة لم يحصل على جوائز، وظهر فقط، من أجل تقديم إحدى فقرات الحفل.

شارك الممثل الأمريكى العالمى المسلم ماهرشالا على، الذى يتم عامه الـ46 اليوم، حيث ولد فى 16 فبراير من عام 1974، بـ أوكلاند الأمريكية، لـ أب مسلم وأم مسيحية، فى عدد كبير من الأعمال، التى وصل عددها إلى 48 عملا متنوعا، بداية من عام 2001، وتزوج فى عام 2013 من أماتوس سامى كريم.

ماهرشالا علي
ماهرشالا علي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر