4 صور جديدة لمسلسل Killing Eve قبل طرحه 4 أبريل المقبل

Killing Eve Killing Eve
 
لميس محمد

كشفت شبكة BBC عن 4 صور للموسم الثانى من مسلسل Killing Eve، المقرر بدء عرضه يوم 7 أبريل المقبل، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale"، تدور أحداث المسلسل حول مطاردات بين ضابطة مخابرات تلعب دورها البطلة ساندرا، التى تعيش حياة مملة وروتينية لا تترقى فى عملها أبدا، حتى بدأت مهمتها التى ستغير حياتها تماما، وهى اصطياد قاتلة مأجورة التى لعبت دورها "جودى".

المسلسل من بطولة ساندرا أوه، جودى كومر، فيونا شو، كيربى هاول- بابتيست، كيم بودنيا، ديفيد هيج، دارين بويد، شان ديلانى، وأوين ماكدونيل.

 

Killing Eve
Killing Eve
 

وفى سياق متصل حصد مسلسل Killing Eve، على أكبر عدد من الجوائز فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون BAFTA TV لعام 2019، الذى أقيم فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن، وفاز المسلسل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مسلسل درامى من إجمالى 5 ترشيحات، وحازت جودى كومر على جائزة أفضل ممثلة فى دور رئيسى، عن دورها فى المسلسل، وألقت خطابا مؤثرا بعد فوزها، شكرت فيه طاقم العمل، إلى جانب الممثل ستيفن جراهام لتقديمه الكثير من الدعم لها فى الأيام الأولى من حياتها المهنية.

 
 
Killing Eve
Killing Eve
 

كما أعلنت شبكة قنوات BBC الأمريكية، عن الانتهاء من تصوير الموسم الرابع لمسلسل الإثارة والتشويق The Last Kingdom، المقرر عرض أولى حلقاته منتصف العام الجارى 2020، ولكن لم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، ويستعد المسئولون عن المسلسل فى بدء مرحلة المونتاج والإعدادات قبل طرحه منتصف العام المقبل.

 

Killing Eve
Killing Eve
 
 
يذكر أن مسلسل The Last Kingdom مبنى على سلسلة كتب The Saxon Stories للروائى بيرنارد كورنويل، وعرض لأول مرة على قناة BBC America عام 2015، ويناقش السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء، ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية، وهو من بطولة ألكساندر دريمون، ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، إيميلى كوكس، أدريان باور.
 
 
Killing Eve
Killing Eve

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر