أحمد فهمى يكشف سبب انتقاده لـ محمد رمضان

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
محمد زكريا

أكد النجم أحمد فهمى لـ"عين" أن تعليقاته على تصرف النجم محمد رمضان ليس هجوما على شخصه، وإنما كان انتقادا لتصرف لم يعجبه، موضحا أنه اندهش من تعليق رمضان الساخر على قرار إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر مدى الحياة، حيث قال: "لم تعجبنى السخرية من قطع العيش الذى حدث للطيار، ولذلك علقت على الأمر بنفس طريقة السخرية".

 

النجم أحمد فهمى
النجم أحمد فهمى

 

وبدأت الحكاية عندما نشر محمد رمضان صورة له بالمستشفى مع تعليق "الدكتور اللى صورنى وقفوه مدى الحياة"، وتم تداول هذا المنشور على فيس بوك، ليرد أحمد فهمى على المنشور المتداول "الدكتور اتوقف ليه؟.. صورله البواسير ولا ايه؟"، وذلك فى انتقاد واضح منه على تصرف محمد رمضان.

 

رد أحمد فهمى على موقف محمد رمضان
رد أحمد فهمى على موقف محمد رمضان

 

لم يكتف فهمى بذلك وسخر مجددا من موقف محمد رمضان عندما رد على منشور الفنان محمد ثروت الذى نشره على حسابه بموقع فيس بوك حيث تسائل ثروت "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة"، ليعلق فهمى عليه قائلاً: "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان، لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليرد عليه ثروت قائلاً: "بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان" فى اشارة منهما إلى محمد رمضان.

 

احمد فهمى يسخر من تصرف محمد رمضان
احمد فهمى يسخر من تصرف محمد رمضان

 

وفى سياق آخر يواصل أحمد فهمى تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "تيمون بومبا" مع أكرم حسنى وويزو وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى، كما ينتظر طرح فيلم "العارف" فى عيد الفطر المقبل، والذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

 

محمد رمضان (2)
محمد رمضان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر