أغنية «حياتى مش تمام» تتخطى مليونا و300 ألف مشاهدة فى 4 أيام

رامى صبرى رامى صبرى
 
مصطفى القصبى

تخطت أغنية "حياتى مش تمام" التى طرحها النجم رامى صبرى منذ 4 أيام مليونا و300 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى، وتنتمى إلى أغانى المقسوم البطىء، وتختلف عن أى أغنية موجودة فى السوق حاليا، كما أكد رامى فى تصريحات خاصة لـ"عين".

 

 

ويأتى هذا التعاون بعد نجاح أغنية "أهد الدنيا" التى جمعت رامى صبرى بكل من عزيز الشافعى وجلال الحمداوى وحققت نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدة عالية.

وأحيا النجم رامى صبرى مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا فى جدة، والذى رفع شعار كامل العدد، بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج من جمهور جدة، حيث قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية، بالإضافة إلى أغانى ألبومه الأخير "فارق معاك"، منها: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قلت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا وغيرها وتفاعل معه الجمهور بالهتاف وترديد أغانيه، كما أن تذاكر الحفل نفدت من أول يوم من طرحها.

من ناحية أخرى طرح رامى صبرى أغنية جديدة، طرحها على شكل فيديو كليب من ألبومه جديد تحت عنوان "وبقابل الناس"، من كلمات أحمد على موسى، وألحان شادى حسن، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج هادى الباجورى.

وطرح رامى صبرى مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان "فارق معاك" وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب"، ويضم ألبوم "فارق معاك"، 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

وأعلن المطرب رامى صبرى، مؤخرا فوزه بجائزة أفضل مطرب عربى فى مهرجان "نجم العرب" لعام 2019، وكتب تعليقا على صورة عبر حسابه الشخصى بـ"إنستجرام": فزت بجائزة أفضل مطرب عربى فى مهرجان نجم العرب 2019، وذلك من خلال التصويت من الوطن العربى فقط.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر