"الحكاية فيها ملايين الدولارات"..بمناسبة عيد ميلادها..تعرف علي ثروة باريس هيلتون

باريس هيلتون باريس هيلتون
 
كتبت : رانيا علوى
تتعدد اهتمامات النجمة العالمية باريس هيلتون فالي جانب أنها ممثلة و مغنية فهي أيضا دي جي و سيدة أعمال و مصممة ملابس و عارضة أزياء ، و تٌعرف باريس هيلتون التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 39 أنها من تمتلك ثروة طائلة تعمل دائما هيلتون علي زيادتها .
 
كشفت التقارير أن ثروة باريس هيلتون وصلت الي 300 مليون دولار ، و هو التقرير الذي تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة ، ومن ابرزها " ويلسي جوريلا" و "  ، و بالتأكيد العام المقبل سيلاحظ العالم زيادة بثروتها حيث لم تتوقف باريس عن العمل .
 
باريس هيلتون (2)
 
و من أهم المقولات التي فاجأت بها باريس هيلتون العالم : " لا أريد أن أكون معروفة بحفيدة " هيلتون ".. لكني أريد أن أصبح معروفة باسم باريس " ، و أكدت النجمة الشهيرة بعدد من المقابلات حول ثروتها : "لقد ربحت كل أموالي بمفردي بدون عائلتي وأعمل بجد و اجتهاد باستمرار " .
 
يذكر أن باريس هيلتون قررت أن تكشف المزيد من الأسرار عن حياتها الشخصية، وذلك فى فيلم وثائقي جديد، وهو الخبر الذي فاجأ الكثيرين بمجرد تداوله على المواقع الفنية الشهيرة ، وتعد باريس هيلتون هي موضوع لفيلم وثائقى جديد سيتم إطلاقة على موقع الفيديو الشهير "YouTube" حول حياتها، والفيلم يحمل عنوان "This Is Paris".
 
ففى مقابلة لباريس هيلتون مع "Deadline" أكدت النجمة الشهيرة: "في هذا الفيلم أناقش الكثير من الموضوعات التي لم أناقشها من قبل واكشف عن بعض المفاجآت، وأتمنى أن يرى الجميع حقيقة من أنا".
 
النجمة العالمية باريس هيلتون
 
 

باريس هيلتون (3)
 

باريس هيلتون (4)
 

باريس هيلتون
 

باريس هيلتون
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر