الملحن محمد رحيم يعيش حالة من النشاط الغنائى.. اعرف التفاصيل

محمد رحيم ومحمد محيى وشيرين عبد الوهاب واليسا محمد رحيم ومحمد محيى وشيرين عبد الوهاب واليسا
 
محمود جلال

انتعاشة فنية يعيشها الملحن محمد رحيم خلال هذه الفترة، حيث يتعاون مع عدد كبير من نجوم الأغنية اللبنانية والعربية فى أغنياتهم الجديدة، حيث يضع ألحانه على ألبوم المطرب محمد محيى الجديد، من خلال أغنية بعنوان "بعدنا" من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد رحيم، جيتارات أحمد روكيت وكلارنيت حموسو، وهندسة صوت محمود عزت.

ويتعاون رحيم أيضا مع المطربة اللبنانية إليسا فى أغنية واحدة بألبومها الجديد، وهو ما اعتاد عليه الملحن خلال الأعوام الماضية فى ألبومى "سهرنا يا ليل" و"أسعد واحدة"، وقد قامت بتسجيلها بالفعل أمس الاثنين فى إحدى استديوهات بيروت.

وأيضا مع تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب، تحضيراتها لعدة أغانٍ جديدة مع الملحن محمد رحيم، وذلك لضمها إلى ألبومها الجديد، ولم تكشف عن أى معلومات حول الأغانى التى تجرى تنفيذها، ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها رحيم مع شيرين، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "مشاعر"، وهى من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويقدم محمد رحيم أغنية أخرى للمطرب حميد الشاعرى فى ألبوم الجديد، والأغنية من كلمات الشاعر محمود صلاح، وتوزيع الموسيقى حميد الشاعري، قد تكون مفاجأة أغنية لدى جمهور غير أعمال حميد فى فترة السابقة.

يذكر أن آخر ألبومات محمد محيى يحمل اسم "مظلوم" وصور من خلاله فيديو كليب يحمل اسم الألبوم، وكانت آخر أعمال محيى دويتو غنائى مع فريق بلاك تيما من خلال أغنية "الراوى" كلمات الشاعر الغنائى ميدو زهير وألحان أمير صلاح وتوزيع وليد ميمى.

يذكر أن إليسا تعاونت مع الملحن محمد رحيم، فى شهر ديسمبر الماضي، أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر