صوفيا لورين تعلق على شراء نيتفلكس لحقوق ملكية The Life Ahead

صوفيا لورين صوفيا لورين
 
لميس محمد

اكتسبت Netflix حقوق ملكية الفيلم الجديد The Life Ahead، فى جميع أنحاء العالم، العمل الذى يعد عودة الممثلة الإيطالية العالمية صوفيا لورين إلى الشاشات، وهو أول فيلم لها منذ أكثر من عشر سنوات، العمل يدور فى إطار دراما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، أخرج إدواردو بونتى لورين الفيلم، وسيطرح على شبكة نيتفليكس فى وقت لاحق من هذا العام، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد بعد.

وعلقت لورين فى بيان "لا يمكننى أن أكون أكثر سعادة للعمل مع Netflix فى فيلم خاص كهذا، حيث أننى خلال مسيرتى المهنية، عملت مع أكبر الاستوديوهات، لكن يمكننى أن أقول أن أيا منها لم يكن لديه مدى الوصول للمشاهدين، والتنوع الثقافى لـNetflix، وهذا ما أحبه فى الشبكة، لقد فهموا أنك لا تبنى استوديوًا عالميًا ما لم تقم بتنمية المواهب المحلية فى كل بلد، ومنح هذه الأصوات الفريدة فرصة للاستماع إليها. الجميع يستحق أن يسمعوا صوتهم، هذا هو ما يدور حوله فيلمنا "The Life Ahead"، وهذا هو ما يدور حوله Netflix".

وقال تيد ساراندوس كبير مسؤولى المحتوى فى نيتفليكس فى بيان، صوفيا لورين هى واحدة من أكثر الممثلات شهرة فى العالم، ويشرفنا أن نرحب بها وإدواردو والفريق الموهوب الذى صنع هذا الفيلم لعائلة Netflix، كما أن العمل الجديد The Life Ahead، قصة جميلة وشجاعة، مثلها مثل صوفيا نفسها، سيحبها الجماهير فى إيطاليا وجميع أنحاء العالم.

تلعب لورين دور أحد الناجين من الهولوكوست، تدعى مدام روزا، التى تدير شركة للرعاية النهارية تعيش فى إيطاليا الساحلية، وتصادق طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، يدعى مومو، وذلك بعد أن يسرقها، وبالتالى يصبح الشخصان الوحيدان حماة لبعضهما البعض، ويرسيان أسرة غير تقليدية.

قام بونتى وأوجو شيتى بكتابة سيناريو العمل من كتاب "The Life Before Us" للكاتب رومان جاري، فيلم "The Life Ahead" من بطولة إبراهيم جوي، ريناتو كاربنتيرى، وماسيميليانو روسى إلى جانب لورين.

صوفيا لورين
صوفيا لورين
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر