نجوم شوهوا وجوههم بـ«التاتو».. أبرزهم بوست مالون وكريس براون وآمبر روز

ترافيس باركر ترافيس باركر
 
رانيا علوى

يلجأ قطاع كبير من النجوم العالميين لرسم "التاتو" على مناطق مختلفة من أجسادهم وتنل أغلب الرسومات إعجاب الكثير من محبى ومعجبى هؤلاء النجوم، لكن هناك بعض النجوم شوهوا أنفسهم برسم "التاتو" على وجوههم بشكل مبالغ فيه وهو ما جعلهم محط للانتقاد.

يأتى فى مقدمة النجوم الذين رسموا "التاتو" على وجوههم هو نجم الراب الشهير بوست مالون الذى حقق نجاحات مذهلة خلال عام 2019 وتحول لواحد من أشهر نجوم الراب فى العالم، فكتب مالون على وجهه كلمتين وهما "Stay Away" و"Always Tired" فى نص على وجهه كما رسم أيضا عجلة تحمل "دماء".

كذلك النجم العالمى كريس براون دخل ضمن القائمة وذلك بعد أن رسم على وجهه "حذاء" وهو ما اعتبره الكثيرون من أغرب رسومات التاتو التى رسمت على أجساد النجوم.

أيضا النجم العالمى آرون كارتر رسم شهر سبتمبر الماضى تاتو ضخم على وجهه، فقد اثار ضجة كبيرة لى احدى جانبى وجهه وهى الأسطورة اليونانية ميدوس والتى ظهرت بنفس شكلها النجمة العالمية "ريهانا" على غلاف إحدى المجلات.

وتدخل القائمة النجمة العالمية آمبر روز التى رسمت الكثير من "التاتو" على أماكن متفرقة بجسدها أبرزها ذراعيها، فاجأت العالم برسمها تاتو كبير الحجم على جبهتها.

كما ضمت القائمة أيضا أماندا بينز ونجم الراب تايجا وترافيس باركر وليل واينى ومايك تايسون وويز خليفة وGucci Mane وغيرهم.

Gucci Mane
Gucci Mane

ارون كارتر
ارون كارتر

النجم  ارون كارتر
النجم ارون كارتر

النجم بوست مالون
النجم بوست مالون

النجم كريس براون
النجم كريس براون

اماندا بينز
اماندا بينز

امبر روز
امبر روز

بوست مالون
بوست مالون

تايجا
تايجا

ترافيس باركر
ترافيس باركر

ليل وايني
ليل وايني

مايك تايسون
مايك تايسون

ويز خليفة
ويز خليفة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر