شمس الكويتية تسجيل أغنية بألبومها الجديد بتوقيع خالد تهامى

شمس الكويتية شمس الكويتية
 
محمود جلال

تتعاون المطربة شمس الكويتية مع الملحن خالد تهامى، فى أغنية بألبومها الجديد لم يستقر على اسمها حتى الآن من كلمات زياد حسن، وتوزيع الموسيقى محمد عبد العظيم، حيث تم الانتهاء من تسجيل الأغنية، وقال ملحن الأغنية خالد تهامى، لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع النجمة شمس الكويتية، موضحا أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال شمس الغنائية التى قدمتها من قبل.

كما أيضا انتهى تتعاون المطربة شمس الكويتية، من تسجيل فى أغنية بألبومها الجديد بعنوان" شيزوفرينيا"، من  كلمات الشاعر عبد الله حسن، وألحان محمد عبد العظيم، ويتم تصويرها على طريقة فيديو كليب الأيام المقبلة،  حسبما أكد الشاعر عبد الله حسن لـ"عين".

من ناحية أخرى احتفلت شمس الكويتية بحفل غنائى ليلة رأس السنة فى مدينة أربيل العراقية فى إطار الاحتفالات بالعام الجديد، موضحة أنها اختارت هذا الحفل رغم العروض الكثيرة من مختلف البلدان لإحياء حفل العام الجديد هناك، وكشفت عن الأسباب التى دفعتها لإحياء هذا الحفل دون عن غيره.

وكتبت شمس عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام": "تُعرض علىّ حفلات كثيرة في كل أنحاء العالم الخارجي والعربي  وعندما عرض علي إقامة حفل  في العراق اخترت الغناء هناك بالرغم من كل اللى حاصل هناك، لأنى أعشق جمهوري العراقي عشق موت.. ثانياً لأنى حسيت إن أكثر إنسان محتاج يفرح في الدنيا هو الإنسان العراقى".

وتابعت شمس: "أدرى قرار خطير لأن العقد ينص على حفلتين الأولى بغداد والثانية أربيل، وأنا وافقت وأمي قامت تلطم، بس أنا جاية هذا الموضوع وحابه اشترك مع @alialkalede فى حملته الأخيرة لمساعدة المحتاجين من خلال التبرع بأجرى بالكامل وما عندى رغبة بالتراجع فيه. انتوا شرايكم انا ابي وامي تلطم".

يذكر أن آخر أعمال المطربة شمس هو المسلسل السعودى الكوميدى "عوض أبا عن جد"، وشاركها البطولة الفنان أسعد الزهرانى، وحبيب الحبيب، وعبد المجيد الرهيدى، من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر