9 إكسسوارات للشعر القصير من مدرجات عروض الأزياء.. الكليبسات رجعت تانى

إكسسوارات للشعر القصير إكسسوارات للشعر القصير
 
شيماء سمير
امتلاك شعر طويل يعنى الحاجة لوقت أطول فى العناية به، كما أن التصفيفات التى يمكنك اللجوء إليها رغبة فى التنويع من شكل إطلالتك تكون فى كثير من الأحيان مكررة ولا تتسم بالمرونة، فإما يترك حرًا طليقًا على ظهرك، أو يربط فى شكل ذيل حصان أو حتى كعكة، وذلك على عكس الشعر القصير.

أصبح الشعر القصير موضة 2020، واتجه الكثير من الفتيات لقص شعورهن، كما أن الأمر وفقًا لموقع "stylecaster" يكون أكثر المرونة عند اختيار إكسسوارات الشعر القصير، حيث يسهل طوله من الطرق التي يمكن تصفيفه بها، حيث يمكنك رفعه أو ربطه، أو حتى تركه حرًا مع وضع بعض الإكسسوارات به، فإذا كنت تمتلكين شعرًا قصيرًا، يمكن اقتباس بعض اكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالمية.

غطاء الرأس

أصح غطاء الرأس من إكسسوارات الشعر الأكثر رواجًا، ويمكنك اللجوء إليها نظرًا لكونها من القطع التي تضفى على شكل المرأة مزيدًا من الغموض، فضلًا عن كونها تعد من الحلول السهلة التي يمكن اللجوء إليها حال كان مظهر الشعر غير صحى.

اكسسوارات الشعر القصير (4)
غطاء الرأس
 
اكسسوارات الشعر القصير (5)
غطاء الرأس

 

كليبس الشعر

عاد "كليبس الشعر" مرة أخرى ليتربع على عرش موضة إكسسوارات الشعر فى 2019، ويبدو أنه استطاع الحفاظ على مكانته مرة أخرى العام الحالي، ويمكنك البحث في أغراضك القديمة واستخدام "الكليببس" القديم مرة أخرى لتزيين شعرك.

اكسسوارات الشعر القصير (1)
كليبس الشعر 
 
إكسسوارات الأذن

بالنسبة لصاحبات الشعر القصير الذى يشبه قصات شعر الرجال بشكل خاص، فإن إكسسوارات الأذن تعد أحد الملحقات المهمة التي ستضيف بعض الذوق الرفيع إلى إطلالاتهن.

اكسسوارات الشعر القصير (3)
اكسسوارات الأذن

 

 

سورتيت

السورتيت يناسب جميع أطوال الشعر، ويمكنك ربط شعرك بشكل عشوائى وارتداء السوتيت نحيف لإطلالة حيوية، أو ذلك الأكثر سمكًا الذى ظهر في الكثير من الإطلالات على مدرجات عروض الأزياء، وانتشر بشكل كبير على Instagram.

اكسسوارات الشعر القصير (6)
سورتيت نحيف
 
اكسسوارات الشعر القصير (10)
سورتيت سميك

 

مشابك الشعر

مشابك الشعر أو دبابيس Bobby كما يطلق عليها ليست مجرد أدوات شعر خفية لربطه، ولكن يمكنك استخدامها أيضًا لإضافة لون أو التغيير من شكل تصفيفة شعرك.

اكسسوارات الشعر القصير (8)
مشابك الشعر

 

المشابك الصغيرة

إليك إكسسوارات كلاسيكية أخرى للشعر القصير تعد بك إلى مرحلة الطفولة، إنها المشابك صغيرة التى يمكنك من خلالها عمل أشكال مختلفة فى شعرك.

اكسسوارات الشعر القصير (9)
المشابك الصغيرة 

 

 مشط الشعر

سواء تم تصميمه بحيث يمتد من يمين إلى يسار الرأس، أو ليزين جزءا واحدا فقط من شعرك، فإن مشط الشعر هو طريقة قديمة، ولكنها جيدة لإضفاء لمسة أنيقة على تصفيفة الشعر.

اكسسوارات الشعر القصير (7)
مشط الشعر
 
دبابيس اللؤلؤ

على الرغم من أنها مرتبطة بشكل نموذجى بقصات الشعر فى حفلات الزفاف، إلا أنه يمكن استخدام هذه الدبابيس الصغيرة المزينة باللؤلؤ للظهور بمظهر أنيق، ويعد أحد أشكال موضة إكسسوارات الشعر فى عروض الأزياء العالمية.

اكسسوارات الشعر القصير (11)
دبابيس اللؤلؤ

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر