شاهد.. 8 فيديوهات ترويجية لفيلم المغامرة «The Call of the Wild»

The Call of the Wild The Call of the Wild
 
لميس محمد

يصل فيلم المغامرة والدراما الجديد The Call of the Wild، غدا الجمعة، 21 فبراير الجارى، إلى دور العرض المختلفة حول العالم، الفيلم من بطولة الممثل العالمى هاريسون فورد، ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، وبالتالى سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، وسيكافح الكلب من أجل البقاء فى البرية فى ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد، الذى يحاول الحفاظ على سلامته، وتعليمه كل ما هو جديد عليه.

 

وصلت مدة الفيلم الجديد إلى ساعة و40 دقيقة، الفيلم من إخراج كريس ساندرز، وتأليف مايكل جرين، جاك لندن، وإجيرتون ريرسون يونج، وطرحت شركتى ديزنى، و20th century، مجموعة من الفيديوهات الترويجية للعمل الجديد.

 

فيلم The Call of the Wild من بطولة مجموعة متميزة من الممثلين جنبا إلى هاريسون فورد، وهم كارين جيلان، برادلى ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوى كيلى، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيري نوترى، بريستون بيلى، جارى سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.

يذكر أنه أعلنت شركة ديزنى عن موعد طرح فيلمها الجديد The Last Duel، والذى قررت الشركة طرحه فى دور العرض يوم 25 ديسمبر من العام المقبل 2020، العمل من إخراج ريدلى سكوت.

فيلم The Last Duel من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودى كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذى للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton وKevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

كما أعطت شبكة ديزنى الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثانى جديد من فيلم الأنيمشن الشهير Aladdin، بعد النجاح الكبير الذى حققه فى سباق شباك التذاكر العالمى فى الصيف الماضى.

ووفقا لصحيفة "فاريتى"، فإن الجزء الجديد فى بداية التحضير والتطوير، ولم يتوصل المنتجين إلى اتفاق نهائى مع المخرج جاى ريتشى للعودة مرة آخري، كما يأمل المنتجون أعادة الممثل العالمى ويل سميث والممثل العالمى مينا مسعود ونعومى سكوت، لبطولة الجزء الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر