مروه ناجى تصور كليبا جديدا بعنوان «لما لاقيتك» فى لبنان

مروه ناجي مروه ناجي
 
محمود جلال

تستعد المطربة مروة ناجى لطرح أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "لما لاقيتك"، حيث انتهت من تصويرها مؤخراً فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، وإخراج فادى حداد.

من ناحية أخرى تتعاون مروة ناجى مع الشاعر محمود عبد الله، وألحان محمد النادى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة لـ"عين"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.

وكان آخر أعمال مروة ناجى هى أغنية "حبيت من قلبى" والتى صورتها بطريقة الفيديو كليب، وطرحتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات وألحان محمد الرفاعى، وتوزيع عادل عايش، وتم تصويرها فى لبنان وأخرجها فادى حداد، كما قدمت مؤخرا أغنية وطنية خلال شهر أكتوبر الماضى، للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، بعنوان "مصر حاربت"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع أمجد معتز، وهندسة صوت ماهر صلاح.

يذكر أن مروة ناجى شاركت الشهر ماضى فى إحياء حفل غنائى فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 28، بأغنيتها "حبيت من قلبى" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبعد ذلك أحيت أيضا مروة حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر الماضى على أحد مسارح بالتجمع الخامس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء ياسين، كما أحيت مروة حفلا غنائيا، يوم الخميس الماضى بقصر المانسترلى (متحف أم كلثوم) فى المركز الدولى للفنون والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، وقدمت خلال الحفل عدد من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم، ومن أبرزها "أنت الحب"،" أنت عمري"، "الحب كله"، "حب ايه"، "لسه فاكر".. وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر