أدهم سليمان يحيى حفلا غنائيا بمصر القديمة فى هذا الموعد

أدهم سليمان أدهم سليمان
 
محمود جلال

يحيى المطرب أدهم سليمان حفلاً غنائيًا، على مسرح درب 1718 بمصر القديمة، يوم الجمعة الموافق 13 مارس المقبل، ومن المقرر أن يظهر بشكل مختلف وجديد من خلال مجموعة من أغانيه، وهى "يا سمرا، اسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين، ياسيدى"، وغيرها من أغنياته المميزة.

من ناحية أخرى طرح "أدهم" مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنيتين هما الجديدة الاولى بعنوان "الباشا"، والتى تولى كتابتها وتلحينها بنفسه.

والثانية بعنوان "حكايتنا" ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيه، والأغنية من كلمات وألحان أدهم سليمان، ومن كلمات الأغنية الزمان مش الزمان ولا المكان.. ولا أنا نفس الإنسان.. راجعه ليه وعايزة أيه اللى نسيتيه..قدر يبعك هو كمان..حكايتنا خلصت كلها..يا أحلى كدبة كدبتها.

كان أدهم سليمان قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال أغنية "يا سمرا"، وهى الأغنية التى كون من خلالها جمهور، خاصة بعد النجاح الكبير ونسب المشاهدة المرتفعة التى حققتها الأغنية على يوتيوب.

وجاءت شهرة أدهم سليمان، بسبب أغنية "أسمي" التى طرحت فى عام 2015 وانتشرت على مواقع السوشيال ميديا بسبب الموسيقى والكلمات المختلفة.

ويعد أدهم سليمان أحد أبرز أيقونات مزيكا الأندرجراوند فى مصر، واشتهر بتحقيقه لملايين المشاهدات عبر أغانيه ذات الطابع العاطفى، مثل "اسمى يفرق إيه وياكى، والمقام، وحافة العالم"، وطرح مؤخرا أغنية دينية تحمل عنوان "هذه الدنيا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر