شاهد.. ساندى تبكى فى كليبها الجديد «على خشبة المسرح»

ساندى ساندى
 
ذكى مكاوى

طرحت الفنانة ساندى عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" فيديو كليب أحدث أغانيها الجديدة التى حملت اسم "على خشبة المسرح"،.. وجسدت فى الكليب قصة حياتها، كما استعانت فى الفيديو بمقاطع صوتية لكل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلى، وذلك أثناء توجيههم عدة نصائح منهما لساندى على هامش أزمتها النفسية التى سبق وعانت منها خلال فترة من الفترات مثلما يظهر فى الكليب التى استرجعت به ساندى ذكرياتها مع تلك الأزمة.

أغنية كليب "على خشبة المسرح" يعد فكرة ساندى، ومن كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومن إخراج كريم عبد الوهاب.

وأكد منتج الألبوم ميدو منيب أن الألبوم تمكن من تحقيق نسب مشاهدة كبيرة من خلال 5 أغان تم طرحها إلى الآن وتلك الأغانى على الترتيب هى "طبع الشتا"، "ريموت حياتك"، "كان عادى"، "زى التمثال"، "على خشبة المسرح" حيث بلغت تلك المشاهدات عبر موقع يوتيوب حوالى 4 ملايين مشاهدة إلى الآن.

على جانب آخر يضم ألبوم ساندى الأخير 8 أغانٍ متنوعة ما بين الرومانسى والدراما والهاوس، وقد تعاونت خلاله المطربة ساندى مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكى، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوى، أحمد برازيلى، هانى يعقوب، هانى ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كما كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم، هى "زى التمثال".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر