مدينة الغردقة تستضيف "أسبوع الجولف والطهي " بحضور لاعبين وطهاه من مختلف انحاء العالم

سوما باي سوما باي
 
كتب آسر أحمد

تستضيف مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، الأسبوع المقبل، "أسبوع رياضة الجولف والطهي"، بحضور 150 من أشهر لاعبي الجولف الدوليين، و7 من كبار الطهاة الحاصلين على تصنيفات من مؤسسة ميشلان العالمية لتقييم الطهاة وذلك في الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجاري.

وخلال "أسبوع رياضة الجولف والطهي" تستضيف سوما باي البطولة النهائية للجولف وهو ما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل 10 وجهات لممارسة رياضة الجولف ضمن 828 وجهة في القارة الأفريقية.

سوما باي
سوما باي

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد أكدت في تقرير لها، منتصف العام الماضي، إن "سوما باي" تعد من أفضل الأماكن لإقامة بطولات الجولف العالمية، خاصة وأن سوما باي محاطة بشواطئ البحر الأحمر الرائعة، مما يجعلها خلفية جميلة تشجع لاعبي الجولف على الأداء بمستوى أفضل وكسر نقطة الانطلاق لتعبر فوق الماء حتى تصل للمساحات الخضراء مرة أخرى.

سوما باي
سوما باي

كما بدأت سوما باي في بناء وتحديث ملعب "بار 3 أكاديمي"، والذي سيشمل إضافة الإضاءة الليلية إلى ملاعب الجولف، بما يسمح بممارسة الجولف ليلا فضلا عن استخدام الملاعب لممارسة رياضة "جولف القدم" والتي تجمع بين الجولف وكرة القدم وتعد أحد الرياضات الحديثة في مصر، فضلا عن إنشاء ملعب ثان ستتراوح مساحته من 4600 ياردة إلى 6600 ياردة ليحتوي على 18 حفرة مما يساهم في نشر رياضة الجولف للعائلات خلال العطلات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر