هل تحاول جيسيكا سيمبسون الانضمام لمسلسل The Real Housewives؟

جيسيكا سيمبسون جيسيكا سيمبسون
 
رانيا علوى
وقعت النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون ضحية للشائعات خلال الساعات الماضية، وذلك بتداول عدد من التقارير التى تؤكد أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر (39 سنة) تحاول الانضمام لفريق عمل مسلسل "The Real Housewives of Beverly Hills"، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" الذى يتحقق من الشائعات التى يتم تداولها حول نجوم هوليوود، حيث تواصل الموقع مع المتحدث باسم جيسيكا سيمبسون، والذى أكد أن ما يتم تداوله خطأ تماما.
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "National Enquirer" تقريرا يؤكد أن جيسيكا سيمبسون تجرى حاليا محادثات من أجل الانضمام إلى مسلسل "The Real Housewives of Beverly Hills"، ويقول مصدر للموقع إن سيمبسون ستكون الإضافة المثالية لهذا العمل.
 
ولم تكن هذه المرة الشائعة الأولى التى يطلقها موقع "National Enquirer" عن جيسيكا سيمبسون، وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون أن هذا الموقع يستمتع بخلق الشائعات عن أهم وأشهر نجوم العالم، بل نشر الموقع فى 2017  شائعة أيضا عن جيسيكا سيمبسون أنها حامل من "ايريك جونسون"، وذلك بهدف الحفاظ على زواجها مستقرا.
 
أما العام الماضى فكان نفس الموقع السبب فى تداول شائعة أن سيمبسون أصبحت مهووسة بتناول الطعام بشكل مخيف، وهو ما جعلها تكتسب الكثير من الوزن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر