24 مليون دولار إيرادات فيلم الرعب Fantasy Island

Fantasy Island Fantasy Island
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم الرعب Fantasy Island، إلى 24 مليونا و961 ألف دولار، فى شباك التذاكر حول العالم، وطُرح فيلم الرعب الجديد، تزامنا مع عيد الحب يوم 14 فبراير الجارى، وبذلك كون الفيلم قد تخطى تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 7 ملايين دولار أمريكى، بحوالى الـ3 مرات، العمل من إنتاج شركة سونى، ووصلت مدته إلى ساعة و50 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب Fantasy Island، بين 17 مليونا و247 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و7 ملايين و 714 ألف دولار أمريكى، في دور العرض حول العالم.

فيلم Fantasy Island من بطولة ماجى كيو، لوسى هيل، بورتيا دوبليداى، مايكل بينيا، مايكل روكر، كيم كوتس، شارلوت مكينى، ريان هانسن، باريسا فيتز هينلى، إيفان إيفاجورا، روبى جونز، أوستن ستويل، جيمى أو يانج، جوران د، نيك سلاتر.

ويدور فيلم Fantasy Island الجديد، حول السيد روارك الغامض، الذى يجعل الأحلام السرية لضيوفه المحظوظين تتحقق فى منتجع استوائى فاخر، ولكنه بعيد المنال، وسيحتاج منهم القيام ببعض الأشياء لتحقيقه، ولكن عندما تتحول الأوهام إلى كوابيس، يتعين على الضيوف حل لغز الجزيرة من أجل الهروب، والحفاظ على حياتهم.

فيلم Fantasy Island الجديد من إخراج جيف وادلو، الذى شارك فى التأليف مع جيليان جاكوبس، وكريستوفر روش.

كما قامت شركة سونى، بتغيير موعد طرح فيلمها الجديد Uncharted، من 18 ديسمبر من العام الجارى، إلى 5 مارس من العام المقبل 2021، العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته توم هولاند، وسيقوم بإخراجه روبن فلايشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وتم ذلك بعد حوالى الأسبوعين من إعلان موعد طرح الفيلم النهائى.

واجه فيلم Uncharted الجديد، العديد من التغييرات منذ الإعلان عن العمل على العمل الجديد، والذى يدور حول لعبة فيديو PlayStation، وسيقوم كل من Rafe Judkins وفريق Iron Man المكون من Art Marcum & Matt Holloway، بكتابة سيناريو الفيلم الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر