كورين ماسييرو تكشف عن صدرها بمهرجان برلين ترويجا لفيلم Delete History

كورين ماسييرو كورين ماسييرو
 
على الكشوطى

كشفت الممثلة كورين ماسييرو البالغة من العمر 56 عن صدرها، وذلك أثناء photo call لفريق عمل فيلم Delete History ضمن فعاليات مهرجان برلين فى دورته الـ70، وهو ما لفت إليها الأنظار وجعلها محل اهتمام كبير من المصورين ممن حرصوا على التقاط صور لها. 

جلسة التصوير الترويجية للفيلم كانت قبل عقد مؤتمر صحفى لصناعه للحديث عن الفيلم ومشاركته بالمهرجان، وضم فريق العمل كاتب السيناريو جوستاف كيرفيرن والمنتجة سيلفى بيالا وبلانش جاردين وكورين ماسييرو والمخرج بينوا ديليبين.

من جانب أخر يشهد المهرجان مشاركة فيلم الفانتازيا Pinocchio  للمخرج الإيطالى ماتيو غارونى ويدور عن قصة رجل يصنع تمثال خشبى لطفل، ويتفاجأ ذلك الرجل بتحول التمثال إلى طفل حقيقى.

الفيلم من بطولة روبيرتو بينينى والطفل فيدريكو ليلابى وروكو باباليو وماسيمو سيتشيرينى ومارين فاكث وموريزيو لومباردى ودافيد ماروتا وماسيميليانو جالو وجيانفرانكو جالو وسيناريو ماتيو جارونى.

 وفى سياق متصل كان مهرجان برلين السينمائى الدولى فى دورته الـ70 أعلن عن تكريم النجمة المخضرمة هيلين ميرين الحائزة على جائزة الأوسكار، حيث يمنحها المهرجان جائزة الدب الذهبى الفخرية لإنجاز العمر.

 آخر أعمال هيلين ميرين كان فيلم Hobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fate of the Furious  ويدور الفيلم حول لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربي، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

 
 
كورين ماسييرو (1)
كورين ماسييرو

كورين ماسييرو (2)
كورين ماسييرو

كورين ماسييرو (3)
كورين ماسييرو

كورين ماسييرو (4)
كورين ماسييرو

كورين ماسييرو (5)
كورين ماسييرو
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر