7 صور لبطلة سندريلا الجديدة كاميلا كابيلو قبل تصوير فيلمها الجديد

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
ذكى مكاوى

تستعد النجمة كاميلا كابيلو من أجل خوض أول تجاربها فى عالم التمثيل، وذلك عبر بطولة فيلم "سندريلا" الذى يتم التحضير له حاليا من جانب شركة سونى المنتجة للفيلم، والذى من المفترض طرحه خلال العام المقبل 2021.

كاميلا كابيلو التى لم تتم عامها الـ23 بعد، حققت نجاحات كبيرة فى عالم الغناء، مما جعلها تحفل بجماهيرية عريضة وشعبية واسعة حول العالم، وأصبحت من أهم النجوم حاليا رغم سنها الصغيرة، وهو ما دفع الشركة المنتجة لاختيارها من أجل لعب بطولة سندريلا، خاصة أن الفيلم ينتمى إلى نوعية الأعمال الموسيقية لتضمنه العديد من الأغانى التى ستغنيها كاميلا كابيلو.

كاميلا كابيلو التى تعود بأفلام سندريلا من جديد، بعدما تم تقديمها فى آخر فيلم منذ 5 سنوات عام 2015، حينما قامت ليلى جيمس ببطولة عمل حول سندريلا نال العديد من الجوائز، تمتلك تحديات كبيرة من أجل أن تنال إعجاب الجمهور فى أولى محطاتها التمثيلية، وهو ما دفعنا لتسليط الضوء على نجمة الغناء الشابة من خلال 7 صور لها.

 

Camila Cabello 7
 

على جانب آخر خطفت النجمة كاميلا كابيلو الأضواء مؤخرا، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الجرامى، حيث تغنت المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو بوالدها، وخطفت أنظار الجميع بغنائها بأغنية تعكس علاقتها بوالدها، حيث أهدت لكل أب حول العالم، ومن كلمات الأغنية: "أعلم أنك سهرت الليالى تنتظرنى، أنت أول رجل يحبني بصدق".

 

Camila Cabello 5
 

وبمجرد غنائها صفق لها الجميع، خاصة مع وضوح التأثر على والدها، الذى كان يتقدم صفوف الجالسين بالحفل، خاصة مع ظهور مقتطفات من علاقتهما معا أثناء الكليب، الذى تم عرضه فى الحفل، وفور انتهاء هذا الحفل الضخم حرصت كاميلا التى تبلغ 22 عاما على معانقة والدها الذى بكى بحرارة تأثرا من كلمات أغنية ابنته.

 

Camila Cabello 2
Camila Cabello 2

 

Camila Cabello 3
Camila Cabello 3

 

Camila Cabello
Camila Cabello

 

Camila Cabello4
Camila Cabello4

 

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر