تامر حسنى يحيي حفلا غنائياً ضخماً في الجامعة الأمريكية بالإمارات 19 مارس

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت

يحيي النجم تامر حسنى حفلا غنائياً ضخماً يوم 19 مارس المقبل، وذلك داخل الجامعة الامريكية فى الامارات، احتفالا بفاعليات الجامعة في العالمى لها ، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيرى كبير، خاصة أن حسنى يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربى .

ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى مجموعة من أشهر اغانيه ومنها "حلو المكان، "ناسيني ليه، لولاك حبيبي، كفاياك أعذار، يا مالي عيني"، بالإضافة إلى أغانى البومه الأخير "عيش بشوقك"، كمت يحضر مفاجأة كبيرة لجمهوره هناك .

 

تامر حسنى
تامر حسنى

 

كما يحيي تامر حسنى حفلا غنائياً  بالشيخ زايد يوم الجمعة المقبلة ، بمشاركة النجمة اللبنانية نانسى عجرم ،  كما يشارك في الحفل نجم الألعاب النارية "فاير وركس" أحمد عصام.

يشار إلى أن النجم تامر حسنى استأنف تصوير مشاهده في فيلم "مش أنا"،  بعد انتهائه من حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، في شوارع القاهرة، والفيلم قصة وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ماجد الكدوانى، حلا شيحة، وسوسن بدر، وعدد آخر من الشباب.

ويعرض حالياً لتامر حسنى فيلم "الفلوس" محققا نجاحاً كبيراً في السينمات، ووصلت ايراداته إلى 44 مليون جنيه منذ طرحه، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وأخرون، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر