كايلى جينر توسع إمبراطوريتها بعلامة جديدة للشعر

كايلى جينر كايلى جينر
 
ياسمين أحمد
رغم سنها الصغيرة إلا أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر تعد الأكثر ثراءً ونجاحًا فى عائلة كاردشيان، بعيدًا عن برنامج تليفزيون الواقع، وبعيدًا عن عروض الأزياء، حتى أنها أصبحت أصغر مليارديرة فى أمريكا. ويبدو أن عطش كايلى جينر للنجاح لا ينتهى أبدًا، فتزامنًا مع النجاح الكبير لعلامتها لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة Kylie Cosmetics وKylie Skin، والتى كرّست آخر مجموعة منها لاسم ابنتها ستورمى احتفالاً بعيد ميلادها، وأعلنت جينر عن علامة تجارية جديدة باسم "kylie hair".
 
كايلى جينر
كايلى جينر
 
وذكر تقرير بموقع "cosmopolitan" أن المليارديرة الشابة لم تكشف بعد عن طبيعة المنتجات التى تقدمها علامتها للشعر "kylie hair"، فمن الممكن أن تطرح منتجات للعناية بالشعر من صبغات ومنتجات لترطيب الشعر أو تطويله وغيرها، ومن الممكن أن تكون العلامة خاصة بإنتاج الشعر المستعار، خاصة أنها عاشقة للباروكات الملونة أو وصلات الشعر.
 
وأشار التقرير إلى أن مجلة فوربس كشفت من قبل أن جينر تملك نحو 130 علامة تجارية مسجلة باسمها، بينها علامة لمنتجات الأظافر إلى جانب منتجات العناية بالبشرة الأكثر شهرة فى إمبراطوريتها.
 
لا نعلم ما هى الخطوة المقبلة لكايلى جينر، فربما تنافس أختها الكبرى كيم كاردشيان وتدخل مجال الأزياء فى وقتٍ لاحق، أو ربما تتجه لعالم حقائب اليد الذى تهتم به شخصيًّا، وتحرص على اقتناء مجموعة كبيرة من الحقائب الفاخرة ذات الأسعار الباهظة بتوقيع كبرى علامات الأزياء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر