غدا.. جمهور الأهلى ينتظر انتفاضة 5 نجوم أمام صن داونز باستاد القاهرة

وليد سليمان وليد سليمان
 
عمر مراد

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار مباريات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى المواجهة التى تستحوذ على تفكير جهاز الكرة وإدارة النادى الأهلى بالكامل نظراً لأهميتها القصوى.

تقام مباراة الأهلى وصن داونز على ملعب ستاد القاهرة فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم غد السبت فى حضور 30 ألف مشجع من أنصار الفريق الأحمر بعد موافقة الجهات الأمنية على العدد المذكور.

وينتظر 5 أهلاوية تحقيق الانتفاضة واستعادة مستواهم فى مباراة صن داونز بعد تراجع مستواهم فى الفترة الماضية، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين مروان محسن، وليد سليمان، حسين الشحات، جيرالدو ومحمد هانى.

ويدخل الأهلى المباراة بحثا عن الثأر من فريق صن داونز، والذى كان سببا فى خروج المارد الأحمر من دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي، بعد الهزيمة أمامه بنتيجة 5-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

الأهلى يواجه صن داونز وهو حاصل على قسط كبير من الراحة بعد عدم لعب مباراة القمة أمام الزمالك بعدما انسحب الأخير من المواجهة وإعلان طاقم حكام اللقاء الليتوانى إنهاء المباراة بانسحاب الفارس الأبيض، وكانت أخر مباراة لعبها فريق الأهلى أمام الزمالك أيضا، فى السوبر المصرى يوم الخميس الماضي، وخسر الفريق الأحمر اللقب بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعت بينهما فى ملعب محمد بن زايد فى الإمارات العربية المتحدة.

وأكد فايلر للاعبى الأهلى أن الفترة الماضية شهدت أمورا لا يتمنى تكرارها من خسارة بطولة وعدم ظهور بعض اللاعبين بمستواهم، فضلاً عن غضب البعض الآخر نتيجة عدم مشاركته، موضحاً أنه يُقدر غضب البعض نتيجة عدم المشاركة لكن لا يمكن أن يؤثر هذا الغضب على تركيز الفريق، وأن يعلم الجميع أن المدير الفنى هو المسئول الأول والأخير عن اختياراته، وهو يعلم جيداً ظروف واحتياجات الفريق فى كل مباراة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر