نجمات أنوثتهم تتدرس طلعوا بيشيلوا حديد.. أبرزهن كلو كارشيان وديمى لوفاتو

برى لاريسون برى لاريسون
 
رانيا علوى

تحافظ الكثير من النجمات فى التردد على صالات الألعاب الرياضية الـgym من أجل الحفاظ على جسدهن رشيقا وممشوقا، إلا أن البعض لا يتوقع أن هؤلاء النجمات من الممكن أن تلجأن للتمرينات بالأوزان الثقيلة وهى الخطة التى كشفت عنها الكثير من النجمات عن طريق نشر صورهن على صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأولى النجمات التى تتدرب بالأوزان الثقيلة هى الممثلة تشلسا هاندلر والتى تتدرب بشكل يومى صباحى باستخدام الأوزان الثقيلة وهو ما يجعلها دائما ذات لياقة بدنية ملحوظة.

أما النجمة العالمية ديمى لوفاتو التى قررت أن تعود لحالة صحية جيدة لجأت للرياضة فهى تمارسها بانتظام، فتركز ديمى لوفاتو على الـ squats ورفع الأوزان الثقيلة، وهى نفس الخطة التى تتبعه النجمة آشلى جراهام فتمارس يوميا الـ squat ثم اللجوء للأوزان الثقيلة.

أيضا نجمة تليفزيون الواقع كلو كاردشيان والتى تعد واحدة من أجمل أيقونات الأنوثة والجمال فى العالم لم تخف أن تترك الأوزان أثر على شكل جسدها وتقضى على أنوثتها بل بالعكس، ولم تكن كلو تلجأ لرفع الأوزان الثقيلة فقط لكى تحافظ على رشاقة جسدها بل تقوم أيضا بتدريبات عنيفة مثل "battle ropes".

وتدخل قائمة النجمات اللاتى يلجأن لحمل الأوزان الثقيلة بشكل منتظم حفاظا على لياقتهن البدنية، كل من كيت ابتون وبرى لاريسون وإيما ستون، وغيرهن من النجمات.

النجمة كلو كاردشيان
النجمة كلو كاردشيان

ايما ستون
ايما ستون

برى لاريسون
برى لاريسون

تشلسا هاندلر
تشلسا هاندلر

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

كلو
كلو

كيت أبتون
كيت أبتون
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر