فيديو.. شيرين رضا: مش عايزة واحد ينام جنبى ويبقى اسمه جوزى

شيرين رضا شيرين رضا
 
سارة صلاح

تحل الفنانة شيرين رضا ضيفة على الإعلامى بلال العربى عبر برنامجه  Be my guest والذى يعرض على شاشة lbc اليوم، وخلال الحلقة التى تم تصويرها بالفعل، تكشف رضا عن عدد من التصريحات الجريئة التى تتحدث عنها لأول مرة بصراحتها المعتادة لجمهورها، والتى دوماً ما تصدم البعض حيث تعد شيرين رضا واحدة من أبرز النجمات اللاتى دوماً ما تثير حالة كبيرة من الجدل بتصريحاتها.

وقالت شيرين فى مقطع فيديو قصير قبل عرض الحلقة تم نشره على إنستجرام، قائلة: "أنا مش بدور على أى علاقة أنا عندى علاقات كتير فى حياتى كفاية بالنسبالى، مش عايزة واحد ينام جنبى فى السرير ويبقى اسمه جوزي".

ومن المفترض أن ترد شيرين رضا على عدد من الانتقادات المستمرة التى توجه لها خاصة حول رأيها فى الزواج مجدداً وتفاصيل علاقتها بزوجها السابق النجم عمرو دياب، بالإضافة إلى عدد من الأمور العالقة التى تخص حياتها الشخصية والعملية، والتى تكشفها للمرة الأولى أثناء حلولها ضيفة على البرنامج.

برنامج be my guest يعرض كل يوم خميس الساعة 9 مساء على قناة lbc بينما يعرض يوم الجمعة فى الـ7 مساء على روتانا موسيقى والسبت فى الـ 8 مساء على روتانا سينما، واستضاف فى الحلقة السابقة النجم اللبنانى راغب علامة.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا انضمت مؤخراً بأسرة فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره السبت الماضى فى إحدى الشقق بمنطقة الزمالك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر