جوش برولين يقوم ببطولة مسلسل أمازون الجديد Outer Range

جوش برولين جوش برولين
 
لميس محمد

يعود الممثل الأمريكى جوش برولين إلى شاشات التليفزيون من جديد، ليقوم ببطولة مسلسل Outer Range، الجديد على شبكة أمازون وسيكون من إنتاج شركة براد بيت، Plan B Entertainment، بالاشتراك مع أمازون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، كما سيقوم المؤلف برايان واتكينز، بـ كتابة المسلسل الجديد.

يركز مسلسلOuter Range، على شخص يدعى رويال أبوت (برولين)، وهو مزارع من ولاية وايومنج، الذى يكافح من أجل التمسك بأسرته وأسلوب حياته، الذى يجب عليه أن يتصارع مع المجهول بعد اكتشاف لغز غريب، والذى يقع على أرضه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يعد مسلسلOuter Range هو أول مشروع، من الصفقة التليفزيونية الشاملة الحصرية التى وقعت عليها شركتا Amazon، وPlan B.

كما تعمل شبكة قنوات أمازون الأمريكية على إنشاء مسلسل تنافس به عمالقة الدراما من حيث التكلفة وحجم الإنتاج المتوقع، بمسلسلها الجديد Lord Of The Rings، المقرر عرضه فى خمسة مواسم بتكلفة تتخطى الـ500 مليون جنيه إسترليني، منها 190 مليون جنيه إسترلينى حجم شراء حقوق الملكية من أجل تحويلها لمسلسل تليفزيونى.

وبعد ما يقارب العامين من إعلان البدء عن المسلسل الأضخم فى تاريخ الدراما، حددت شبكة أمازون فبراير المقبل كأول أيام تصوير الموسم الأول من السلسلة، بعد الانتهاء من الخطوط العريضة للسلسلة الشهيرة، التى سيتم إنتاجها فى خمسة مواسم متتالية.

وبحسب ما ورد فى العديد من التقارير الأجنبية، فإن المسلسل القادم من شبكة أمازون سينافس مسلسلات ضخمة ومنصات جديدة مثلApple، وهو ما سيكون تنافسا قويا، بعد الشعبية الكبيرة التى تحظى بها الكثير من المسلسلات حالياً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر