كريم عبد العزيز ضيف شرف فى فيلم «حلم سوسن» لأحمد فهمى

كريم عبد العزيز واحمد فهمى كريم عبد العزيز واحمد فهمى
 
مروى جمال

تجرى الجهة المنتجة لفيلم "حلم سوسن" للنجم أحمد فهمى مفاوضات مع النجم كريم عبد العزيز، بعد ما رشحه مخرج العمل أحمد الجندى، للظهور كضيف شرف خلال الأحداث أمام فهمى وروبى، والعمل من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أيمن وتار، ويحاول فهمى بالتدخل فى المفاوضات أيضاً لإقناع كريم عبد العزيز خاصة وأن هناك صداقة بينهما، ومن المقرر أن يعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث إن أحداث الفيلم بها نوع من الفانتازيا والخيال العلمى، وتنطلق أحداثه من الألفية الحالية لتعود إلى عصور وأزمنة سابقة.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
 
يشار إلى أن المخرج أحمد الجندى قد أوقف تصوير الفيلم بعد تصوير 10 أيام فى العمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، بسبب انشغال الثنائى فهمى وأكرم حسنى بمسلسلهما الجديد وهو "تيمون وبومبا" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث انطلق تصويره منذ اسبوع، على أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم فى أيام الاجازة من المسلسل.

فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، ويجمع الفيلم بين أحمد فهمى وروبى للمرة الأولى بينما يشارك فى البطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وخالد أنور ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين كما وضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز قد انتهى من تصوير فيلمه "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، وطرحت الجهة المنتجة للفيلم البوستر الرسمى للعمل، الأيام الماضية للترويج قبل طرح الفيلم فى السينمات، حيث من المقرر أن ينافس به كريم فى موسم عيد الفطر المقبل للمخرج أحمد الجندى وتأليف أيمن وتار، ويشارك فى بطولته كل من دينا الشربينى وماجد الكدوانى، وغادة عادل ومحمد ثروت وآخرون من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول تجربة الزواج، وهل إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجون مرة أخرى من زوجاتهم أم لا؟ وكيف أثر الزواج سلبًا.

من ناحية أخرى صور كريم عبد العزيز المشاهد الأولى من فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، إنتاج سينردى فيلمز، وكانت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة روبى بأستوديو النحاس، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم إخراج مروان حامد.

 
احمد فهمى
احمد فهمى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر