والدة جيجى وبيلا حديد تشاركهما على الـrunway فى باريس

يولاندا وجيجى وبيلا حديد يولاندا وجيجى وبيلا حديد
 
شيماء سمير

أصبح أسبوع الموضة بالنسبة للأختين جيجى وبيلا حديد بمثابة مناسبة عائلية تحرص كل منهما على الاستعداد لها بدرجة كبيرة، حيث تشاركا فى العديد من عروض الأزياء العالمية باعتبارهما من أهم وأشهر عارضات الأزياء بعالم الموضة والجمال، حيث استطاعت كل منهما أن تحفر اسمها بحروف من ذهب فى المجال رغم صغر سنهما، ولكن يبدو أن أمهما يولاندا حديد ستنافسهما قريبًا وفقًا لمجلة فوج البريطانية.

وقادت جيجى وبيلا حديد العرض الأخير لمصمم الأزياء الفرنسى جان بول جوتييها لـ"runway" بالمجموعة الأخيرة بأسبوع موضة باريس Haute Couture مؤخرًا، وتألقتا كعادتهما خلال عروض أزياء أسبوع موضة نيويورك ولندن وميلانو وغيرها، فهما من عارضات الأزياء الأساسيات اللتين تعتمد عليهما الكثير من علامات الأزياء العالمية ومن أبرزهم مارك جاكوبس وبربرى وفيرساتشى ولانفين هذا الموسم، على سبيل المثال لا الحصر.

يولاندا وبيلا وجيجي حديد
يولاندا وبيلا وجيجي حديد

 

ويبدو أن فيرجيل أبوه المدير الفنى لمجموعة ملابس الرجال لويس فيتون، والمدير التنفيذى لشركة Off-White أراد إضافة فرد جديد من عائلة "حديد" إلى عرضه لخريف وشتاء 2020، وهى "يولاندا" أم جيجى وبيلا حديد، التى انضمت إلى ابنتيها على المدرج فى باريس مساء الخميس.

وقام "أبوه" باختيار عائلة حديد لتقديم عرضه، حيث افتتحت بيلا العرض وهى ترتدى ثوب أسود يتكون من تنورة مطوية "بيليسيه"، وكشكشة فى أحد الأكتاف ومنطقة الوسط، أما الكتف الآخر فكانت أكمامه تشبه الملابس الرياضية.

بيلا حديد
بيلا حديد

كانت جيجي حديد أيضًا أحد العارضين، حيث ارتدت فستانا عبارة عن طبقات واسعة من التول الأبيض، وصمم أحد أكتافه بما يشبه الملابس الرياضية أيضًا باللون الأزرق الفاتح، ويحتوى على "كابيشو" لتغطية الرأس، بينما كان الكتف الآخر عبارة عن كشكشة بيضاء من نفس قماش التل.

جيجي حديد
جيجي حديد

أما الأم التي بدت متألقة إلى جانب بناتها، فارتدت بنطلون باللون الكحلي القاتم، وحمالة صدر بيضاء أسفل بليزر باللون الأبيض المنقوش ببعض الزخارف، وقلادة ضخمة حول رقبتها، وامسكت بين يديها حقيبة يد باللون الأبيض الملطخ بالأزرق، وصندل من نفس لون البنطلون ونظارة شمسية سوداء.

يولاندا حديد
يولاندا حديد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر