محمد هنيدى يشيد بتطوير التليفزيون المصرى: هو الأصل واللى اتربينا عليه

هنيدى هنيدى
 
مروى جمال

أشاد النجم محمد هنيدى بتطوير التليفزيون المصرى والقناة الأولى، ووجه الشكر لهيئة الإعلام، من خلال "عين"، وقال إن التليفزيون المصرى هو الذى تربينا عليه فهو الأصل وبالتوفيق لكل العاملين فيه، حيث أشاد بكافة الكواليتى والجودة الذى رأها بعد التطوير.

يشار إلى أن النجم محمد هنيدى بدأ فى تحضيرات فيلمه الجديد "النمس والإنس"، للمخرج شريف عرفة، حيث من المقرر أن يبدأ مخرج العمل فى ترشيح باقى الأبطال خلال الفترة المقبلة وبدء التعاقدات استعداداً لانطلاق التصوير، المقرر أن ينافس به هنيدى الفترة المقبلة حيث هناك مفاوضات بين طرحه فى عيد الفطر أو عيد الأضحى، حسب الخطة التى تضعها الجهة المنتجة لانتهاء التصوير.

على جانب آخر قرر هنيدى تأجيل فيلمه السينمائى الجديد "كينج سايز" لحين انتهاء تصوير فيلم "النمس والإنس" الذى من المنتظر عرضه فى موسم عيد الفطر.

وعرض لهنيدى مسرحيته "3 أيام فى الساحل"، العام الماضى فى المملكة العربية السعودية بجدة، وأشادت هيئة الترفيه السعودية بعرض المسرحية ضمن "موسم جدة"، التى نالت إعجاب الجمهور السعودى بعد عرضها على أحد المسارح هناك، وعرض أيضا المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض والذى ترعاه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

وكشف هنيدى مؤخراً عن آخر أعماله الفنية، لافتًا إلى أنه سيقدم فيلمًا روائيًا وليس "كارتون"، لكن بطل الفيلم لظروف ما سيتحول لشخصية صغيرة، مردفاً: "بقالنا 3 سنين بنشتغل عليه، وحالياً فى التحضير، وقريب هيعجبكم"، وعن فيلم الفارس والأميرة، قال: "من أكثر ما أعجبنى أن صناع الفيلم لم يتركوه واشتغلوا عليه، وفجأة ظهر للنور، وقال إن رد الفعل شىء عظيم، وأنا مشتاق انى أشوفه".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر