ندى موسى ضيف شرف «حكايات بنات 4» وتصور «هجمة مرتدة» مع أحمد عز

ندى موسى ندى موسى
 
عماد صفوت

تشارك الفنانة ندى موسى كضيف شرف فى أحداث مسلسل "حكايات بنات 4"، الذى تلعب بطولته كل من ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال، للمخرج مصطفى أبو سيف، حيث تظهر ندى بشخصية مميزة خلال 5 مشاهد فى إحدى حلقات المسلسل.

وفى سياق متصل، انتهى المخرج مصطفى أبو سيف من تصوير نصف مشاهد مسلسل "حكايات بنات" فى جزئه الرابع، المقرر عرضه خلال أيام على إحدى قنوات مجموعة المتحدة، حيث انطلق تصوير العمل يوم 29 ديسمبر الماضى، ويشارك من الشباب كل من، حازم إيهاب، محمد يسرى، كريم العمرى، أحمد كرارة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الجزء الرابع والخامس من "حكايات بنات" هو أحدث تعاون إنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجناينى، حيث تم التعاقد على تقديم الجزأين الجديدين، ليتم عرضهما على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحاً جيداً مع الجمهور.

وتشارك ندى موسى فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" الذى يلعب بطولته النجم أحمد عز، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف باهر دوديار، إخراج أحمد علاء، وإنتاج سينرجى، "هجمة مرتدة" يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم والفنان صلاح عبدالله، محمود البزاوى، الشاب خالد أنور، محمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر