رجلها المكسورة لم تمنعها من حضور حفل César..هكذا ظهرت شارلوت جينسبورج

 شارلوت جينسبورج شارلوت جينسبورج
 
رانيا علوى

فاجأت أمس النجمة الفرنسية شارلوت جينسبورج الحضور حفل توزيع جوائز "César" الـ45 الذى أقيم فى فرنسا بظهورها على الـred-carpet  بعد كسر قدمها وإجبارها على تجبيسها لم تتجاهل شارلوت حضور  الحفل وصممت على التواجد بين نجوم العالم بهذا الحدث الفنى الضخم حيث دخلت على السجادة الحمراء باستخدام "العكاز" كونها لا تقوى على المشى بشكل طبيعى.

شارلوت جينسبورج  (2)

وسجلت عدسات المصورين لحظة جلوس شارلوت جينسبورج البالغة من العمر (48 عاما) على الأرض فى الكواليس كونها لا تستطيع أن تظل تنتظر وهى واقفة.

يذكر أن فاز بجائزة سيزارأفضل فيلم للعام "Les Misérables"  للمخرج Ladj Ly  كما نال الفيلم أيضا جائزة "César du public"، وكانت جائزة سيزار أفضل فيلم أجنبى من نصيب فيلم "Parasite" الذى حصد جائزة الأوسكار هذا العام ، فى حين نال رومان بولنسكى جائزة أفضل مخرج للعام وذلك عن فيلم " J'accuse "، فى حين نالت النجمة أنيه ديموستيه جائزة أفضل ممثلة للعام، وفاز النجم العالمى رشدى زيم بجائزة سيزار أفضل ممثل للعام.

وفاز بجائزة أفضل ممثل مساعد لهاذا العام النجم العالمى سوان ارلو، وكانت جائزة أفضل ممثلة مساعدة من نصيب النجمة فانى اردانت، بينما نال فيلم "La Belle Époque " جائزة أفضل ديكور للعام، وكانت جائزة أفضل تصميمات ملابس من نصب فيلم " J'accuse "، بينما حصد فيلم "Portrait de la jeune fille en feu " جائزة أفضل تصوير سينمائى للعام.

 
شارلوت جينسبورج  (1)
 
 
شارلوت جينسبورج  (3)
 

شارلوت جينسبورج  (4)
 

شارلوت جينسبورج  (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر