بعد «اتنين فى الصندوق».. أوس أوس وحمدى الميرغنى يتجهان للسينما

حمدى الميرغنى و أوس أوس حمدى الميرغنى و أوس أوس
 
ذكى مكاوى

انتهى الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس والفنان حمدى الميرغنى، من تصوير أحدث أعمالهما على صعيد الدراما، وذلك بعدما انتهيا من تصوير كافة مشاهدهما فى مسلسل "اتنين فى الصندوق"، والذى من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان القادم.

وما إن انتهى الثنائى من تصوير هذا المسلسل حتى بدآ عقد جلسات عمل حاليا تجمعهما مع المنتج وائل عبد الله، بغرض وضع اللمسات النهائية على فيلم جديد يقوم ببطولته الثنائى معا، ومن المفترض بدء تصويره قريبا.

يذكر أن نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أسامة "أوس أوس"، رُزق مؤخرا خلال الأيام الماضية بمولود جديد، أطلق عليه اسم "على"، حيث نشر عبر حسابه على تويتر، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله (على محمد أسامة).. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره".

مسلسل "اتنين فى الصندوق" كان يحمل اسم "روحين فى زكيبة" قبل أن يتم تغييره، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر