الجمعة المقبل.. تامر حسنى يُحيى حفلا غنائيا فى التجمع الخامس

تامر حسنى تامر حسنى
 
مصطفى القصبى

يُحيى النجم تامر حسنى حفلا غنائيا، الجمعة المقبل، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم من خلاله عددا من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، وأغانيه القديمة، ويحمل الحفل عددا من المفاجآت.

وأحيا مساء الخميس الماضى النجم تامر حسنى حفلا غنائيا ضخما بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولات تامر الغنائية بالدول العربية، حيث يعد هذا الحفل استكمالا لمجموعة حفلات أحياها فى المملكة العربية السعودية، ليصبح هو الحفل السابع لتامر هناك فى عام واحد.

 حضر حفل تامر عشرات الآلاف من الجمهور السعودى والأجانب المقيمين هناك، وقدم نجم الجيل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه منها "حلو المكان"، حيث طلبها منه الجمهور عدة مرات، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته الأغنية بفيل "الفلوس"، والمعروض حاليا في السينمات، ومنذ عدة أسابيع.

 وقدم تامر حسنى خلال فقرات حفله عدة استعراضات على المسرح، كما عزف على الجيتار الكهربائى وسط لوحة فنية استعراضية، كما استضاف النجم العالمى إكون على مسرحه، وغنيا أغنيته الشهيرة welcome to the life.

 فى سياق مختلف يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفل غنائى ضخم آخر بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، حيث كان من المفترض إحياء الحفل الخميس الماضى، ولكن تم تأجيله ليوم 12 مارس.

 يذكر أن النجم تامر حسنى يعرض له في السينمات فيلم "الفلوس"، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وآخرون، قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر