كيم كاردشيان تخطف الأنظار بالأبيض والأسود

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
سمر سلامة
لا تتوقف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، عن التباهى بمظهرها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، فهى واحدة من أيقونات الموضة والأزياء فى العالم،  حيث تحظى بمتابعة أكثر من 160 مليون شخص عبر انستجرام وحده.
 
كيم كاردشيان بإطلالة سوداء مثيرة
كيم كاردشيان بإطلالة سوداء مثيرة

ونشرت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عاما، عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورة وهى مرتدية peplum أسود أنيق مع مجموعة من القفازات النايلون وزوج من الجوارب السوداء الملحومة، معتمدة على شعرها الأسود المنسدل بانسيابية.

 

كما بدأت كيم خلال الساعات الماضية حملتها للترويج لمجموعتها الجديدة من الملابس المنزلية التى تنتجها علامتها التجارية الشهيرة SKIMs، كما شاركتها شقيقتها الصغرى كايلى جينر فى الترويج من خلال مقاطع فيديو.

 

ونشرت كيم صورة لنفسها وهى ترتدى المجموعة باللون الأبيض، معتمدة على شعرها الداكن.

كيم تروج لمجموعتها الجديدة
كيم تروج لمجموعتها الجديدة

كانت حالة "الحنين إلى الماضى" قد سيطرت على كيم كاردشيان عبر حسابها على انستجرام خلال الساعات الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور التى توثق بها عدد من محطاتها التى بدأت بمولدها عام 1980.

 

ونشرت كيم كاردشيان، صورة لها وهى فى المرحلة العمرية ما بين 14 إلى 15 سنة، حيث كانت فى الصف التاسع الدراسى، واكتفت بالتعليق على الصورة بجملة: "9the grade"، فى إشارة للصف الدراسى الذى التقطت خلاله هذه الصورة، وتبدو نجمة تليفزيون الواقع، رقيقة وجميلة فى الصورة القديمة، التى ارتدت فيها قميص أسود، مع تسريحة شعر قصيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر