عرض Enter the Fat Dragon وLost In Russia على الإنترنت بعد غلق السينمات بالصين

فيلم Lost In Russia فيلم Lost In Russia
 
على الكشوطى

قرر صناع فيلم Enter the Fat Dragon وLost In Russia عرض الفيلمين على الإنترنت، وذلك بسبب استمرار غلق دور العرض فى الصين لتفشى فيروس كورونا فى أرجاء الصين.

الأمر لم يقتصر فقط على الصين حيث كانت شركة الإنتاج السينمائى الأمريكية "باراماونت بيكتشرز" أعلنت إرجاء تصوير النسخة السابعة من فيلم "مهمة مستحيلة" فى إيطاليا بسبب فيروس "كورونا".

وأوضحت الشركة انه كان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم فى مدينة البندقية الإيطالية، ولمدة 3 أسابيع، إلا أنه بعد تفشى الفيروس فى إيطاليا، قررت الشركة إرجاء التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة فى مسعى للسيطرة على تفشى الفيروس فى البلاد.

وأضافت أن النجم الأمريكى توم كروز لم يسافر بعد إلى إيطاليا، بينما تم السماح لباقى فريق العمل بالعودة إلى الولايات المتحدة لحين استئناف تصوير الفيلم الذى من المقرر أن يتم عرضه على شاشات السينما فى 23 يوليو المقبل.

فيما كشفت علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة شانيل عن مجموعتها لخريف 2020 فى باريس، فى عرض يعد الأكثر أهمية والأكبر خلال شهر الموضة والذى يتنافس محررى الموضة وعشاقها حول العالم على حضوره ومتابعته، ولكنه هذا العام سيكون مختلفًا كثيرًا بسبب فيروس كورونا.

وعلى غرار عرض أزياء أرمانى الأخير، فإن عرض شانيل هذا العام لن تحضره أبرز مجلات الموضة ولا محرريها من منصات العرض ولكن عبر البث المباشر من خلال الموقع الرسمى للعلامة العريقة ليتمكنوا من مشاهدته من منازلهم أو مكاتبهم بعد تفشى الفيروس فى العديد من البلاد الأوروبية وفقًا لموقع مجلة "فوربس".

وتم حظر السفر ومنع المحررين والمواقع مثل "فوج" "إيلى" "بازار" من حضور العروض وغالبا من يقوم بالحضور منهم ينتابهم شعور بالخوف الشديد فتصبح أقنعة الوجه ومعقمات اليدين مصاحبة لهم ولكن عرض أزياء شانيل كان مميز حيث أتاحو لمحررين تلك المواقع تغطية أحدث كولكشن ولكن من خلال مشاهدتهم له من منازلهم أو مكاتبهم.

وبعد انتهاء البث المباشر سيتم عرض المجموعة عبر قناة شانيل على يوتيوب لتشاهده فى أى وقت يناسبك.

فيلم Lost In Russia (2)
فيلم Lost In Russia

فيلم Lost In Russia (1)
فيلم Lost In Russia 

فيلم Enter the Fat Dragon (2)
فيلم Enter the Fat Dragon 
فيلم Enter the Fat Dragon (3)
فيلم Enter the Fat Dragon 

فيلم Enter the Fat Dragon (1)
فيلم Enter the Fat Dragon

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر