فى عيد ميلادها.. ناتالى إيمانويل تنتظر عرض الجزء التاسع من fast and furious

ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد
تحتفل اليوم النجمة العالمية ناتالى إيمانويل بعيد ميلادها الـ31، حيث وُلدت فى 2 مارس من عام 1989، وشاركت إيمانويل فى 18 عملا منذ بداية دخولها إلى عالم الفن منذ عام 2007، واشتُهرت بدورها فى المسلسل الأسطورى game of thrones، وتأثر الكثيرون من نهايتها المأساوية فى الجزء السادس والأخير من العمل الدرامى. 
 
كما تنتظر إيمانويل عرض الجزء التاسع من سلسلة السرعة fast and furios، مع النجم العالمى فان ديزل، الذي سيصل دور العرض فى 22 مايو المقبل، حيث تؤدى إيمانويل شخصية "رامزى".
 
وكان قد انفرد "عين"، بزيارة النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش Game Of Thrones أهرامات الجيزة، وحرص على مرافقتها خلال هذه الزيارة النجم المصرى محمد كريم وبلغت مدتها 50 دقيقة.
 
إعجاب وانبهار شديدين سيطرا على النجمة العالمية ناتالى إيمانويل، حينما وجدت أمام أبو الهول ووسط الأهرامات، لتتساءل عن تاريخ هذه الحضارة، وكيف صنعها قدماء المصريين، لتعرب لـ"عين"، عن إعجابها بما رأته داخل الهرم الأكبر "خوفو"، حيث إنها أشادت بدقة الألوان والمناظر الخلابة داخل الهرم، كما أنها عبرت عن شعورها بالفخر لوقوفها أمام هذا الصرح، معلقة: "حبيت مصر جدا وعايزة أفضل أعيش هنا على طول، ومش عايزة أمشى وأسيبها".
 
وأشادت إيمانويل أيضا خلال زيارتها بالجو المصرى المعتدل الذى يخلو من البرودة وفى نفس الوقت من الحرارة المرتفعة، حيث إنها لا تشعر بالبرد إطلاقا، وتستمتع بزيارتها.
 
وكانت قد زارت إيمانويل الأهرامات، وأبو الهول، والتقطت العديد من الصور والفيديوهات خلال زيارتها للمنطقة الأثرية، وأبدت انبهارها وإعجابها الشديد بالأهرامات، ومن المقرر أن تنتهى رحلتها فى مصر عقب حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ41.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر