رانيا شاهين تشارك بفيلم «قابل للكسر» بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

رانيا شاهين رانيا شاهين
 
جمال عبد الناصر

تشارك الفنانة رانيا شاهين فى الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بفيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان ضمن المسابقة الرسمية بالمهرجان وسيعرض الفيلم يوم 10 مارس بقاعة المؤتمرات بالأقصر. 

وأعربت رانيا شاهين عن سعادتها بمشاركة الفيلم فى المهرجان قائلة: مؤكد أننى سعيدة بمشاركة الفيلم فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وهو مهرجان من المهرجانات المهمة والمؤثرة وأشكر مخرج الفيلم أحمد رشوان وكل فريق العمل الذين استمتعت بالعمل معهم وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور الحبيب فى الأقصر بلد الحضارة والتاريخ. 

فيلم "قابل للكسر" من بطولة حنان مطاوع وفاطمة عادل وعمرو جمال وخالد خطاب وعاصم نجاتى وعدد آخر من الفنانين وتصحيح ألوان: عطية أمين. وستايلست: غادة يوسف. وديكور: خالد الورداني. ومكساج: محمد عبد الحسيب. وموسيقى: خالد شكري. ومونتاج: جيهان مشير. وتصوير: محمود لطفى و تأليف وإخراج أحمد رشوان وتدور أحداثه فى قصة بسيطة بعيدًا عن التعقيد عن حياة بنت ودخولها فى قصة حب. 

الفنانة رانيا شاهين معروف عنها أنها تستمتع بتقديم الأدوار المركبة، وقدمت من قبل دورا صعبا ومركبا فى مسلسل "الحالة ج" وهو دور الراقصة سميرة عبد التواب الجيار الشهيرة بـ"سمرة"، كما شاركت فى شهر رمضان الماضى فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة وفى مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوى وقدمت خلال هذا العمل وجها آخر من خلال شخصية "أميرة" وقد أشاد بها النجم ياسر جلال أثناء التصوير كما لعبت رانيا دورا خاصا جدا فى "زودياك " وجسدت شخصية عالمة لديها موهبة فى رؤية الحاضر وهى شخصية صعبة.

رانيا شاهين قدمت من قبل الكثير من الشخصيات منها المدمنة فى مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللى كريم كما جسدت أدوار متنوعة منها الراقصة والزوجة الخائنة والمجنونة وغيرها من الشخصيات فى أكثر من عمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر