فيديو.. حسين فهمى يكشف غيرة العندليب منه وهجوم مفيد فوزى عليه فى الصحافة

حسين فهمى حسين فهمى
 
حسن القناوى
كشف النجم حسين فهمى فى ندوته بـ"عين" سبب غيرة العندليب عبد الحليم حافظ منه فى بداياته الفنية، وهجوم الصحافة عليه، قائلا: "تعرضت لهجوم قاسٍ من الصحافة فى بداياتى، على الرغم من تحقيق الأفلام التى شاركت فيها أرباحا كبيرة فى ذلك الوقت، إلا أنه دائما ما كنت أجد انتقادات كبيرة طوال الوقت وبشكل متواصل".
 
 
 
 
وأشار فهمى أن على رأس الصحفيين الكبار الذين كانوا يهاجمونه، مفيد فوزى، حيث قال: "أستاذ مفيد ربنا يديله الصحة استلمنى فى مجلة روز اليوسف، حيث كان له مقال بعنوان "سماعى"، وكتب عنى "حسين فهمى يوم بارد فى سماء ممطرة"، ووقتها ظللت أسبوعا كاملا أحاول فهم ما يريد قوله، مضيفا: "وبعد كده الأسبوع اللي بعديه يستلمني مثلا ويكتب يقول: "حسين فهمي تلاجة 16 قدم بفريزر عريض".
 
وأوضح حسين فهمى، أن كمال الملاخ أيضا كان دائم الهجوم عليه، وقال: "الملاخ استلمنى هو كمان وكان يكتب "حسين فهمى أزرق العينين" وكأن أزرق العينين دا عيب خلقى، وكل هذا حدث رغم أنه فى مدينة السينما كانوا يقولون لى أنت رفعت الميزانيات بتاعة الأفلام لأن الأفلام ابتدت تكسب"..
 
واستطرد فهمى: "الأستاذ وحيد فريد الذى أعتبره أستاذى، اشتكيت له من هجوم الصحافة الشديد وغير المبرر علىّ،  ففسر لى فريد الموقف قائلا: "هو أنت فاكر عبد الحليم حافظ هيسيبك فى حالك"، فقلت له إيه علاقة عبد الحليم بى، فرد: "لما البنت تشيل صورة عبد الحليم حافظ من تحت المخدة وتحط صورتك لازم عبد الحليم حافظ ما يعرفش ينام". 
 
وأكد حسين فهمى أن يوسف وهبى كان صديقه، وأنه ذهب له فى استوديو نحاس وشكى له مما يحدث له فرد يوسف وهبى عليه قائلاً: "مبروك.. فقلت له الصحافة بتهاجمنى قال لي عشان كدا أنا بقولك مبروك، وبعدين حصلت على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "دمى ودموعى وابتسامتى". 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر