Freud مسلسل جديد عن حياة سيجموند فرويد على نيتفلكس مارس الجارى

Freud مسلسل Freud مسلسل
 
لميس محمد

تستعد شبكة Netflix لإطلاق سلسلة جديدة عن والد التحليل النفسى، سيجموند فرويد، وستطرح السلسلة التى ستتكون من 8 حلقات تحت اسم "Freud"، سيدور العمل الجديد فى إطار دراما وتشويق، حيث سيكشف كيف تمكن من تحقيق نظريته الخاصة فى التحليل النفسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "somagnews"، وسيكون العمل الجديد بسيط لكى يستطيع من فهمه كل المشاهدين، وليس العلماء فقط.

وفقا لموقع "somagnews"، صرح المخرج مارفن كرين وسائل الإعلام المختلفة أن الهدف من هذه السلسلة، هو إظهار منظور جديد لسيجموند فرويد من التجارب التى عبر عنها فى أكثر كتبه شهرة.

وصرح كرين "أريد أن أظهر فرويد مجهولًا، رجل يبحث عن الاعتراف ممزوج بين امرأتين، بين العقل والغريزة، حيث إن تحليله النفسى ومفاهيم الهوية، والنفس والأسمى لم يأتِ من العدم، ويستند إلى تجارب عبقرية، حيث يعرف عن كثب الوجوه المتعددة للإنسان".

من خلال اتخاذ اتجاه مختلف، ستبدأ السلسلة برواية تجارب فرويد قبل أن يصبح أب للتحليل النفسى كما نعرفه اليوم، وكشفت الشبكة عن فيديو ترويجى للعمل الذى من المقرر أن يصل للشبكة فى 15 مارس الجارى.

 

وُلد فرويد فى 6 مايو من عام 1856، من أصل يهودى، وأصبح طبيب أعصاب، الذى ركز اهتمامه أولاً على مجال الأمراض العصبية، ثم دخل مجال علم النفس خصيصًا للاضطرابات النفسية.

لقد أحدث فرويد ثورة فى مجال التحليل النفسى فى عصره، وأثار جدلاً للقضايا التى تناولها فى كتبه، ولكن مع مرور الوقت، بدأ المجتمع بقبول نظرياته من خلال إعطائه لقب "والد التحليل النفسى".

كما كشفت شبكة نيتفلكس، عن عملها على أول مسلسل دراما، نيجيرى من إخراج أكين أوموتوسو، حيث طلبت السلسلة ستة أجزاء من العمل الجديد، ولم يتم كتابتها بعد، وسيكون من إخراج أوموتوسو، جنبا إلى جنب مع دانيال أورياهي، وسى جيه أوباسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، على أن يقوم ببطولتها كل من كيت هينشو وأدى لاوي.

المسلسل سيدور فى نيجيريا ، وسيتم تصويره فى مدينة لاجوس، وسيدور حول قصة كيمي، إلهة تُجَسد كإنسان للانتقام من وفاة أختها، لكن أولاً، يجب عليها أن تتعلم كيفية استخدام وتسخير القوى العظمى لها، وذلك لهزيمة أعدائها، وإنقاذ أسرتها من الدمار، سيتم إنتاجه بواسطة شركة Rififi Pictures، منتجو الفيلم النيجيرى Tell Me Sweet Something and Material.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر