تعرف على حجم إيرادات فيلم The Invisible Man

The Invisible Man The Invisible Man
 
على الكشوطى

حقق فيلم الرعب The Invisible Man فى شباك التذاكر حول العالم إيرادات وصلت إلى 55 مليون دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم الجمعة 28 فبراير الماضى.

العمل من إنتاج شركتى Universal ، وBlumhouse، العمل طرح بـ3610 دار عرض أمريكية، على أن يصل إلى باقى دور العرض حول العالم فى خلال الشهر الجارى.

فيلم  The Invisible Manمن إخراج وتأليف لى وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells.

فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالى جولدن، سام سميث، بنديكت هاردى، زارا مايكلز، أنتونى براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التى تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، ومن بعدها بدأت فى إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ فى الشك فى أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التى لا تجد لها تفسير.

كما كشفت شركة Universal، عن الموعد الرسمى للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والإثارة الشهيرة Fast & Furious 9، والمقرر له يوم 22 مايو من العام الجاري، بشكل نهائي، بعد الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أيام قليلة وانتقاله لمرحلة إضافة المؤثرات البصرية والصوتية.

ومن المقرر أن يشهد الشهر الجارى، طرح التريلر الرسمى الأول للفيلم، قبل عرضه بدور العرض، بحسب ما نشر "ديزل" أوائل ديسمبر الماضى عبر حسابه، قائلاً "سيتم الاعلان عن اليوم المحدد فى الثامن عشر من هذا الشهر، الجميع متحمس للنجاح الباهر ورؤية الفيلم الجديد".

يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر