اخبار النجوم النهاردة..محمد صبحى يخرج من أحزانه ومى نور الشريف بالجيم

محمد صبحي محمد صبحي
 
نورهان سعد

اخبار النجوم النهاردة.. شاهد .. محمد صبحى يخرج من أحزانه بجلسة تصوير جديدة.. حسين الجسمى ينشر صورة للكعبة ..ويعلق:يا أرض مكة في رحابك راحةً.

شاهد .. محمد صبحى يخرج من أحزانه بجلسة تصوير جديدة

خضع الفنان محمد صبحي لجلسة تصوير جديدة داخل مدينة سنبل على يد أحد المصورين الشباب، ونشرت الصفحة الرسمية للفنان على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صور من جلسة التصوير، التى تعد الأولى له عقب وفاة زوجته نيفين رامز.

ويعكف محمد صبحي حاليًا على تحضير مجموعة من الأعمال المسرحية من المقرر عرضها على المسرح الخاص به.

وكانت جامعة بدر قد كرمت محمد صبحى بعد اختياره شخصية المهرجان الدولى الثانى للجامعة عن مسيرته الفنية الطويلة والتى تمتلئ بأعمال تنشر القيم والأخلاق والأعمال المفيدة للمجتمع، وتم إطلاق اسم محمد صبحى على إحدى قاعات الجامعة تقديرا لقيمته الفنية.

55483-758
 
56251-757
 
60189-756
 
65735-755
 
81148-754

حسين الجسمى ينشر صورة للكعبة ..ويعلق:يا أرض مكة في رحابك راحةً

نشر المطرب الإماراتى حسين الجسمى ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام »  صورة للكعبة المشرفة وعلق عليها قائلا: «‏يا أرض مكة في رحابك راحةً، تمحو عن القلب الحزين أساهُ».

ويزور الجسمى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية فى أحد الاستوديوهات وطرحها في عيد الفطرالمقبل، ولم يعلن الجسمى عن تفاصيل العمل، رغبة منه فى مفاجأة جمهوره.

وكان الجسمى قد طرح مؤخرا، عددا من الأغانى عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهى «بعد إذن الغياب»، من كلمات حنظل، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، وأغنية «جمر الغضى»، من كلمات جِنان، وألحان وغناء حسين الجسمى، وتوزيع وليد فايد بالإضافة إلى أغنية بعنوان «شفت» من كلمات تركى، وألحان ياسر بوعلي.

 

‏يا أرض مكة في رحابك راحةً ‏تمحو عن القلب الحزين أساهُ

A post shared by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

مى عمر تنشر صورة من «ريح المدام»

نشرت الفنانة مى عمر عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، صورة جديدة من مسلسل «ريح المدام»  المقرر عرضه خلال شهررمضان القادم .

والمسلسل بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، ومى عمر، ومن تأليف تامر إبراهيم وولاء الشريف، وإخراج كريم العدل، ويناقش العمل قضايا من قلب المجتمع المصرى، فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة.

 

#ريّح_المدام #مي_عمر #داليا #رمضان_٢٠١٧ #انشاء_الله

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

شاهد .. مى نور الشريف فى صالة الجيم

نشرت الفنانة مى نور الشريف ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، فيديو لها أثناء ممارسة الرياضة داخل إحدى صالات الجيم .

وتشارك مى بطولة مسلسل «اللهم أنى صائم» خلال السباق الرمضانى المقبل، والعمل بطولة مصطفى شعبان، وماجدة زكى، ووفاء صادق، وندى موسى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، ومن انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر