اعرف مقدم وضيف الحلقة الجديدة من Saturday Night Live المقرر عرضها 28 مارس

 
رانيا علوى
اعتاد متابعو برنامج "Saturday Night Live"، الذى يعرض على قناة NBC، على المفاجآت التى تضمها عادة حلقات البرنامج، وهو ما يجعلهم دائما فى حماس شديد لمشاهدة المزيد من الحلقات، وقد كشف القائمون على "Saturday Night Live" أن المخرج والمؤلف الأمريكى جون كراسينسكى البالغ من العمر 40 عاما سيقوم بتقديم الحلقة الجديدة، والتى من المقرر عرضها يوم السبت 28 مارس المقبل.
 
أما ضيفة الحلقة فهى النجمة العالمية دوا ليبا مغنية "Physical" البالغة من العمر 24 عاما، والتى ستفاجئ عشاقها ومحبيها بعدد من أسرار حياتها الشخصية خلال الحلقة إضافة إلى تقديمها عددا من أغنياتها الشهيرة.
 
ويأتى ظهور جون كراسينسكى، فى البرنامج بعد أسبوع من عرض فيلمه الجديد "A Quiet Place Part II" بدور العرض العالمية يوم 20 مارس الجارى، وقبل أسبوع من إطلاق دوا ليبا ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "Nostalgia"، والمقرر إطلاقة فى 3 أبريل المقبل، وينتظره قطاع كبير من محبى وعشاقى دوا ليبا التى تمتلك شعبية جارفة حول العالم.
 
ولم يعرف الكثيرون أنها المرة الأولى التى يقدم فيها جون كراسينسكى حلقة من برنامج "Saturday Night Live"، فى حين يعد هذا هو الظهور الثانى لدوا ليبا بهذا البرنامج.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر