خوفا من فيروس كورونا.. فريق a-ha يلغى حفلات جولته الغنائية فى اليابان

فريق a-ha فريق a-ha
 
رانيا علوى
كشف الفريق الغنائى النرويجى a-ha عن إلغاء حفلات جولتهم اليابانية، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن تبدأ غدا الثلاثاء 10 مارس فى طوكيو، وهو الخبر الذى أزعج عددا كبيرا من محبى وعشاقى الفريق الغنائى الشهير.
 
وكشف موقع "نويز" عد تواريخ الحفلات التى تم إلغاؤها، فكان من المقرر إقامة حفلين يومى 10 و11 مارس الجارى فى طوكيو، إضافة إلى حفل آخر يوم  14 مارس الجارى فى فوكوكا، كذلك كان من المقرر أن يُحيى الفريق حفلا ضخما فى 17 مارس فى ناجويا.
 
وأصدر الفريق الشهير البيان الرسمى للتحدث عن خطوة إلغاء حفلاتهم بالصين جاء فيه: "نظرا للوضع السيئ بسبب Coronavirus، تم إلغاء الجولة اليابانية وإعادة جدولتها من جديد، فكنا نتطلع حقا إلى رؤية جماهيرنا وأصدقائنا فى آسيا، ولكن يجب أن نحافظ على سلامة جماهيرنا أولا.
 
يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم أصبحت حفلاتهم مهددة بإلغاء؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، من أبرز هؤلاء النجوم، النجمة العالمية سيلين ديون والتى من المقرر أن تحيى أربعة حفلات فى "Paris La Défense Arena" بفرنسا، وذلك فى 26 و27 و30 يونيو، و1 يوليو المقبل، لكن هل ستكون حفلات سيلين ديون فى خطر؟ فى الواقع يمنع انتشار فيروس كورونا أهم وأشهر المغنين حول العالم من الاستمرار فى إحياء حفلاتهم، وذلك يرجع إلى أن الحكومة تمنع وجود التجمعات فى الأماكن التى تضم أكثر من 5000 شخص، فى حين يمكن أن يستوعب Paris La Défense Arena حوالى 40،000 متفرج لذلك هناك عدد من التكهنات بشأن إلغاء حفلاتها.
 
AHA_NewsPics_10202018
فريق a- ha

حفلات الفريق
حفلات الفريق

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر