رغم خلافهما بسبب زواجه من أنغام.. الموزع أحمد إبراهيم يشكر زوجته الأولى

زوجة أحمد إبراهيم الأولى وابناها زوجة أحمد إبراهيم الأولى وابناها
 
مر أكثر من عام على زواج الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والنجمة أنغام، وهو الأمر الذى أثار جدلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب فى العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدا ابنها، وأيضا بالنسبة لإبراهيم وتحديدا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

ولأول مرة بعد الخلافات وجه الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الشكر إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى، حيث نشر إبراهيم، عبر حسابه على "إنستجرام" صورة لابنيه مع والدتهما، وعلق عليها قائلا: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول". وأثنى عدد كبير من المتابعين لأحمد إبراهيم على تصرفه ووصفوه بالتصرف الراقى.

 

احمد ابراهيم على انستجرام
 
 

يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، زوج أنغام، ظهر فى مقطع فيديو طريف أثناء حضوره حفلها ضمن احتفالات اليوم الوطني بالكويت، خلال سؤال أحد المعجبات له وهو جالس بالحفل تقول له: "لو سمحت أنت زوج أنغام صح؟.. يا بختك فيها".

وكانت أنغام قد تألقت فى الحفل، حيث نشرت العديد من مقاطع الفيديو والصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "سعدت بمشاركتي في احتفال محافظة الأحمدي باليوم الوطني الكويتي بحضور أكثر من 20000 فرد من جمهوري الغالي الكويتي.. كل عام وأنتم بخير وألف شكر للشيخ فواز الحمد الصباح محافظ الأحمدي، وفريق المحافظة على حسن استقبالكم".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر