«نصيبى وقسمتى» آخر أغنية من ألبوم مصطفى حجاج الجديد

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
محمود جلال

يستعد المطرب مصطفى حجاج لطرح الأغنية الأخيرة من ألبوم هتزهزه بعنوان "نصيبى وقسمتى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأسبوع الحالى على يويتوب.

من ناحية أخرى يتعاون المطرب مصطفى حجاج لأول مرة مع الشاعر الغنائي حسام سعيد، في أغنية جديدة تحمل طابع دراما شعبي، وهى من ألحان أحمد أبو زيد، وأكد مؤلف الأغنية لـ"عين"، أن تسجيلها سيكون خلال الأيام المقبلة، وأنه لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

وكان مصطفى حجاج قد طرح 8 أغنيات من ألبومه الجديد: الأولى تحمل اسم "آه يا حنان" من كلمات عنتر هلال، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وهندسة صوتية هانى محروس، والأغنية الثانية من نفس الألبوم كانت بعنوان "جرح بعد جرح" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة عبد الهادى وهندسة صوتية هانى محروس.

والأغنية الثالثة "بعدك حياتى تمام"، من كلمات هيثم سليم، وألحان ياسرنور، وتوزيع وسام عبد المنعم، والرابعة "هتزهزه"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع أسامة عبد الهادى، والخامسة "بناقصه" من كلمات محمود عبد الله، وألحان محمدي، والتوزيع الموسيقى لأحمد أمين، وقام بأعمال الهندسة الصوتية هانى محروس.

والأغنية السادسة "يا مصطفى يا مصطفى" وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع أمير محروس، والأغنية السابعة "مجرد بس ما افتكرك" وهى من كلمات جمال الخولى، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية الثامنة "يا عم الزعلان روق" وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيع.

يذكر أن مصطفى حجاج يتعاون فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين عزيز الشافعى وجمال الخولى وعنتر هلال، صابر كمال، مدين، ومحمد يحيى وبلال سرور، أحمد مصطفى، محمدى، أمير محروس، أحمد إبراهيم، توما، وسام عبد المنعم وأسامة عبد الهادى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر