شاهد أول تريلر لمسلسل شوتايم الجديد Penny Dreadful: City of Angels

Penny Dreadful: City of Angels Penny Dreadful: City of Angels
 
لميس محمد

طرحت شبكة شوتايم أول تريلر، للمسلسل الجديد، Penny Dreadful: City of Angels، الذى سيبدأ طرح أولى حلقاته فى 26 أبريل المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل على 8 حلقات، تطرح متتالية على الشبكة، وكانت قد أعلنت شبكة شوتايم عن انضمام الممثل البريطانى "رورى كينير" إلى المسلسل التليفزيونى "Penny Dreadful: City of Angels"..

 

 

ومن المقرر أن يلعب "كينير" دور الدكتور بيتر كرافت، طبيب أطفال ألمانى ناجح ورئيس البوند الألمانى الأمريكى، وهى منظمة يأمل أن تبقى الولايات المتحدة معزولة عن التهديد المتزايد للحرب فى أوروبا.

كما تلعب ناتالى دورمر، دور ماجدة  فى مسلسل Penny Dreadful: City of Angels، وهى شيطانة خارقة للطبيعة، ويمكنها أن تأخذ مظهر أى شخص تختاره ويتجلى ذلك فى عدد من المشاهد خلال العمل.

ويدور المسلسل فى عام 1938 فى لوس أنجلوس، ويدور حول أساطير غامضة ومعضلات أخلاقية بخلفية تاريخية مقتبسة من الواقع.

وتشمل قائمة الممثلين: ناتالى دورمر، دانييل زوفاتو، أدريانا بارزا، جيسيكا جارزا، جوناثان نيفيس، وناثان لين، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

كما أعلنت شبكة شوتايم عن عملها على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم "First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، فى العمل الجديد الممثلة فيولا ديفيس كسيدة أولى، وستشارك ديفيس أيضا فى إنتاج السلسلة الجديد، التى وضعت فى خطة مسلسلات شوتايم لعام 2020، فى أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وسيقوم اقتباس السيناريو من مجموعة كتب، وهى Four Seats: A Thriller of the Supreme Court, The Guns of Ridgewood، للكاتب آرون كولى، الذى سيقوم أيضا بكتابة سيناريو المسلسل الجديد، وستقوم كل من شوتايم وLionsgate TV، بإنتاج العمل.

تدور سلسلة First Ladies فى الجناح الشرقى للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار، والتى اتخذتها السيدات الأوليات الجذابات فى أمريكا، ستزيل السلسلة الستار عن الحياة الشخصية والسياسية للكثير من أهم الأفراد الأكثر غموضًا، حيث يركز الموسم الأول على إليانور روزفلت، وبيتى فورد، وميشيل أوباما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر