طارق عبد العزيز: مسلسل «نساء من ذهب» يحمل عددا من المفاجآت

طارق عبدالعزيز طارق عبدالعزيز
 
مصطفى القصبى

انتهى الفنان طارق عبد العزيز من تصوير مسلسل "نساء من ذهب" فى بيروت، والذى يشارك فيه كضيف شرف، والمقرر طرحه فى موسم رمضان، ويشارك فى بطولته الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر وآخرون.

طارق قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه استمتع بكواليس العمل الذى يجمع بين نجوم من العيار الثقيل، ويحمل عددا من المفاجآت، بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج وائل إحسان، الذى شارك معه قبل ذلك فى عدة أعمال، منها: "أستاذ ورئيس قسم" و"فكرة بمليون جنيه" وفيلم "ساعة ونصف".

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، قامت بتعريبه ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطارٍ كوميدى، حول 4 سيدات يؤدين أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، وتشاركهن البطولة مجموعة من ضيوف الشرف.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى "نساء من ذهب" ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوات على شباك تذاكر السينما، إذ يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما فى عمل واحد، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل، وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز مسلسل "فكرة بمليون جنيه" والتى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ملك قورة، ولاء الشريف، أحمد خالد صالح، خالد عليش، ندى عادل، خالد كمال، محمد محمود.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر