راغب علامة يستعد لتسجيل أغنية جديدة بتوقيع عمرو المصرى

راغب علامة راغب علامة
 
محمود جلال

يتعاون النجم اللبنانى راغب علامة لأول مرة مع الشاعر الغنائى عمرو المصرى، فى أغنية جديدة تحمل طابعا دراميا حزينا، وهى من ألحان عمرو الشاذلى، وأكد مؤلف الأغنية لـ"عين"، أن تسجيلها سيكون خلال الأيام المقبلة، وأنه لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، وأضاف عمرو أن الأغنية تحمل طابعا جديدا، وستكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب جمهور راغب.

من ناحية أخرى طرح راغب كليب جديدا بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، والأغنية قدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

وكان راغب علامة قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا فى احتفالية بالجامعة البريطانية "BUE" بمناسبة مرور 15 عاما على إنشائها بمصر، وبحضور خريجى 11 دفعة سابقة، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربى قبيل انتهاء الحفل، وحرصت إدارة الجامعة على تكريمه كأفضل مطرب عربى قبيل انتهاء الحفل.

وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التى أحياها شهر الماضى، والتى توزّعت ما بين، فرنسا، ولبنان، وتونس، وقدّم خلالها عددا كبيرا من أغانيه، وسط تفاعل كبير من جمهوره، بدأها بـ"اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

ومؤخرا شارك المطرب اللبنانى راغب علامة، على حسابه الرسمى بـ"انستجرام"، الأحد الماضى، فى فيديو ترويجى بصحبة مجموعة من الفتيات يشدد فيه على أهمية المرأة، ودورها فى المجتمع الذى لا يقل على الرجل وعلق: "المرأة نصف المجتمع، نصف الأسرة.. كلّ الرجل، حقوقك حقوقى، صوتك صوتى، بـيوم المرأة العالمى بتمنى تتحقّق المساواة التامة بين المرأة والرجل بكافّة المجتمعات، لأن دور المرأة ضرورى فى التنمية العالمية".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر